شاهد عرض إطلاق DLC الجديد للعبة The Division

[ads1]

قامت شركة UBISOFT بإطلاق عرض إطلاق الطور الجديد الذي يحمل إسم “نمط البقاء” للعبة The Division واللذي سيتم اصداره يوم 22 نوفمبر 2016 على أجهزة الحاسب الشخصي وال-Xbox One بينما سيتم تأجيلها إلي 20 ديسمبر القادم لأجهزة ال-Plsaystation 4.

[ads2]

اليكم الوصف الرسمي لهذا الطور الجديد حسب شركة UBISOFT:

بينما تضرب عاصفة عاتية هي الأقوى خلال المائة عام الماضية أنحاء نيويورك، يتلقى عملاء الديفيجن معلومات عن وجود مضادات فيروسية قوية متبقية داخل المنطقة السوداء، وهي المضادات التي يمكنها أن توقف انتشار الوباء، لكن قبل أن ينجحوا في الوصول إلى هدفهم، تتسبب الأحوال الجوية السيئة في إسقاط مروحيتهم

للنجاة والوصول إلى هدفهم، سيواجه اللاعبون ظروفاً في غاية القسوة، وسيتوجب عليهم تحمل البرد، والمرض والجوع والعطش. سيكون البحث عن الملابس الدافئة، ومواد التصنيع، والماء والطعام والدواء عاملاً مهماً في التمكن من الوصول إلى المصل. لكن في وجود 23 لاعباً آخر يكافحون للبقاء والوصول إلى العلاج، ستكون الموارد شديد الندرة. المنافسة بين العملاء ستؤدي إلى سقوط الكثيرين خلال تقدمهم نحو المنطقة السوداء، وإلى جانب الأحوال البيئية القاسية، يوجد أيضاً تهديد آخر في غاية الشراسة يجول في داخل المنطقة السوداء ويتصيد عملاء الديفيجن: إنه “الصياد”، ذلك العدو المتقدم شديد السرعة الذي يستعرض بكل فخر ساعات اليد الخاصة بالعملاء الذين قام بقتلهم.

سيتمكن اللاعبون في نمط البقاء من اختيار تفعيل نمط PvP أو PvE. في نمط PvP، ورغم أن حالة التمرد لا تنطبق في هذا النمط، إلا أنه لا يزال بوسع اللاعبين اختيار القتال أو التعاون مع اللاعبين الآخرين المتواجدين في جميع أنحاء نيويورك، حتى خارج المنطقة السوداء. يأتي نمط PvE حاملاً المزيد من المخاطر، وبالتالي المزيد من المكافآت في صورة مضاعف للنتيجة الإجمالية المحققة. في نمط PvE سيكون بوسع اللاعبين التعاون مع الآخرين، مع ملاحظة أن نمط PvP لا يكون مفعلاً، حتى في المنطقة السوداء.

التحديث المجاني رقم 1.5 سيضم مستوى العالم الجديد رقم 5 لجميع الأنشطة، إضافة إلى 6 قطع عتاد معرف عالي الجودة و3 أسلحة معرفة عالية الجودة و12 فئة جديدة من الأسلحة.

 

لمزيد من المعلومات عن Tom Clancy’s The Division، يرجى زيارة thedivisiongame.com.

Comments

comments