نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة : أحصل على 1000 نموذج سيرة ذاتية جاهز للكتابة

نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعبئة

أذا أردت الحصول وظيفة بدوام كامل أو بدوام جزئي أو حتى فرصة للتدرّب بإحدى الشركات فأوّل ما سيطلب منك حتما هو سيرتك الذاتية. لكن لماذا نحتاج السيرة الذاتية أساسا ؟

مفهوم السيرة الذاتية

CV

السيرة الذاتية أو Curriculum vitae بالانجليزية هي وثيقة تتضمن موجزًا أو قائمةً بالوظائف ذات الصلة بالخبرة والتعليم (ويكيبيديا). و هنا تكمن أهميتها كونها أول لقاء بين صاحب العمل (أو قسم الموارد البشرية في الأغلب) و طالبي الشغل أو التدرّب.

 

هل السيرة الذاتية مهمة لتلك الدرجة ؟

Think

تخيل عزيزي القارئ أن موظف قسم الموارد البشرية بكل شركة عليه مراجعة عشرات السير الذاتية المتشابهة للمتقدمين لوظيفة معينة و أن عليه اختار الأفضل , فكيف تزيد من فرص قبولك ؟ حتما يجب عليك جعلها أكثر جاذبية حتى تكون “مثيرة للإهتمام”.

هل علي كتابة سيرتي الذاتية من الصفر ؟

طبعا لا! بل سنمدك في هذه التدوينة بأكثر من 1000 نموذج سيرة ذاتية جاهز للكتابة و بأشكال رائعة!

أحصل على 447 نموذج سيرة ذاتية جاهز للكتابة عبر هذا الموقع

يوفر موقع hloom تشكيلة ضخمة من السير الذاتية الجاهزة للتعديل على برنامج Microsoft Word حيث يحتوي الى حود وقت كتابة المقال على أكثر من 447 سيرة ذاتية مع العلم أن هذا العدد مرشح للإرتفاع مستقبلا.

رابط التحميل

احصل على سيرتك الذاتية عبر خدمة Google Docs السحابية

google docs

توفر خدمة Google Docs السحابية أكثر من نموذج سيرة ذاتية جاهز للتعديل مباشرة و تحميلها بصيغة doc أو pdf أو غيرها من الصيخ المعروفة لتبادل الملفات.

رابط الخدمة

احصل على نموذج نموذج سيرة ذاتية من ميكروسوفت

Microsoft

تقدم Microsoft بدورها مجموعة محترمة من السير الذاتية الجاهزة للتعديل عبر برنامج Microsoft Word أو أونلاين بل أيضا تضم المجموعة عددا لا بأس به من Cover Letters.

رابط المجموعة

ختاما

هذا ما لدينا بالنسبة لتدوية اليوم و في الختام أدعوكم للإلتحاق بنا على صفحاتنا في وسائل التواصل الاجتماعي الظاهرة على يمين أو أسفل الصفحة ثم تصفح  بقية أقسام الموقع.