مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

لعبة COD: Warzone قادمة للهواتف الجوالة مجانا سنة 2022

0

بعد النجاح الهائل الذي حققته لعبة COD Mobile والتي سرعان ما جذبت عشرات ملايين التحميلات و مثلت تهديداً حقيقياً لعرش لعبة PUBG Mobile المهمينة منذ صدورها قبل أعوام ، تتطلع Activision إلى إطلاق نسخة كاملة من لعبة Call of Duty: Warzone بشكل منفصل على الهواتف المحمولة، حيث ذكرت ModernWarzone  في تغريدة مثير للاهتمام قائلة.

إصدار لعبة Warzone Mobile في 2022؟

اليوم نتحدث عن الاحتمالية الكبيرة لصدور لعبة Call of Duty: Warzone  على أجهزة الهواتف الذكيّة السنة المقبلة ، فوفقا لأحدث الشائعات والأخبار عن Activision أعلن مسرب أخبار اللعبة الموثوق توم هندرسون مؤخرا في تغريدة بتاريخ 7 ديسمبر يقول فيها أن  لعبة Warzone قادمة عن  قريب و اللعبة الآن قد دخلت طور التجربة وماهية إلى مسالة وقت ويتم الإعلان عنها رسمياً .

وعلاوة على ذلك قامت Activision في مارس 2021 بدراسة استقصائية عبر استطلاع رأي تطلب فيه من لاعبيها  إذا كانوا يرغبون في رؤية خريطة Verdansk في لعبة COD Mobile .إذا ذهبنا إلى أبعد من ذلك، سبتمبر 2020 ، تشير التقارير إلى أن شركة Activision كانت تبحث بشكل جدي عن موظفين جدد لمشروع يسمى “WZM” هدفه تحويل لعبة COD: Warzone الناجحة للغاية إلى لعبة للهواتف الذكية تمتلك نفس روح اللعبة الاصلية ومع أن إعلان التوظيف سرعان ما حذف. وهذا يدعم كذلك فكرة أن لديهم هذه التطلعات من قبل فهل نشاهد Call of Duty: Warzone على الهواتف الذكية العام المقبل؟ 

warzone
Warzone

للأسف لا تزال المعلومات حول إصدار Call of Duty: Warzone للهواتف محدودة جداً، ولا أحد يعرف مدى تشابه إصدار الهواتف مع الإصدار الأصلي على أجهزة الحاسوب ، وإن كان سيتسبب بنفس مشاكل التخزين المشهورة للإصدار الأصلي، والتي جعلت حجمه يتجاوز 200GB مما يجعل اللعبة واحدة من الأكبر حجماً على الإطلاق حالياً.

قد يعجبك أيضاً:

لا تفوتوا مشاهدة The Game Awards 2021

تسريب لعبة GTA 6

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد