هل تكون Call Of Duty الجديدة مفجأة سنة 2022 ؟

كلنا نعلم ان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty هو من تطوير Infinity Ward و بعد نجاح باهر لجزء Call of Duty® Modern Warfare ارتفع سقف التوقعات وحماس اللاعبين لرؤية جزء شبيه للذي رأيناه سنة 2019 وسيكون هذا الجزء مصير سلسلة Call of Duty خاصة بعد جزء Cold War الذي كان مخيبا للآمال و جزء Vanguard و الذي يعتبر من أسوأ القصص في تاريخ السلسلة.

Call Of Duty
Call Of Duty

استوديو Infinity Ward قدم Reboot لسلسلة Modern Warfare  في عام 2019 بمحرك جديد كليًا. التجربة كانت خرافية ولا تُنسى، ولذلك فإن اللعبة أصبحت أكثر ألعاب سلسلة Call Of Duty مبيعًا خلال آخر 12 عام. من الواضح أن الاستوديو ينوي تقديم تجربة قوية في العام المُقبل!

Call of Duty الجزء الجديد :

للوقت الحالي لا يوجد اسم محدد للجزء الجديد لكن حسب التسريبات فهو جزء لسلسلة Modern Warfare و يتم الاشتغال عليه تحت اسم Project Cortez ستكون القصة بمثابة Reboot لقصص Call of Duty و لن يكون هناك فوز او خساره في القصة وتتمحور القصة حول إرسال الجيش الأمريكي لكتائب إلى جنوب أمريكا لمحاولة القضاء على العصابات,يتمنى العديد وانا منهم ان لا نرى دعما للأجندات و لا تصويرا للجيش الامريكي البطل الذي نراها دوما في أجزاء Call of Duty.

tgtvmw

تسريبات Multiplayer و الطور الجديد للعبة :

حسب التسريبات فإن Multiplayer سيكون شبيها جدا لجزء Modern Warfare الماضي مع بعض التحسينات و يسعى الاستوديو إلى اطلاق اللعبة بشكل جيد منذ البداية.

لعل عاشقي الألعاب التكتيكية ترقبوا موعد صدور الجزء الجديد ل Modern Warfare  فالطور الثالث للعبة فهو عبارة عن اقتحام منزل ومحاولة قتل كل من فيه و قد وصفه المسربون أنه مستلهم من مهمة clean house مع بعض الاضافات كا Procedural generation لحرص على عدم شعور اللاعب بالملل.

تسريبات حول مصير السلسلة:

بعد فشل العديد من الأجزاء في آخر 5 سنين قررت شركة Activision أن يكون جزء Modern Warfare الجديد هو آخر جزء سنوي و بعدها سيتم العمل على إطلاق جزء كل سنتين و دعم ألعابها على المدى الطويل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر