مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

متصفح Brave يكشف النقاب عن Crypto wallet أصلية مدمجة فيه

0

إذا كنت مهتمًا بالاستثمار في العملات المشفرة، فمن أولى الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار وجود مكان آمن لتخزينها. وفي هذا الإطار، قام متصفح Brave بإطلاق تحديث جديد يضيف محفظة عملات مشفرة في الداخل حتى تتمكن من تخزين عملاتك بسهولة.

brave wallet portefeuille cryptomonnaies
متصفح Brave

وجاء في بيان الشركة:

على عكس معظم محافظ العملات المشفرة، فإن Brave Wallet لا تتطلب ملحقات، فهي مدمجة مسبقًا في المتصفح، مما يقلل من مخاطر الأمان والاعتماد على وحدة المعالجة المركزية والذاكرة الاضافية. يُمكن للمستخدمين التعامل مع أي أصل تشفير بأمان وأداء فائقين، إلى جانب الاتصال بمحافظ أخرى و Web3 DApps

مميزات متصفح Brave و خاصيات محفظة العملات المشفرة المدمجة:

محافظ العملات المشفرة هي المكان الذي تخزّن فيه عملاتك المشفرة، ويُنصح دومًا عند شراء أي عملة مشفرة من إحدى منصات التداول أن يتم تخزينها في مكان آخر لزيادة الأمان. فإذا تم اختراق المنصة أو تسريب بياناتها لا يُمكن الوصول إلى محفظتك وسرقة عملاتك.

بالإضافة لذلك،فهي تتيح لك التحكّم الكامل في عملاتك المشفرة ونقلها من محفظة لأخرى بدون رسوم. كما تسهّل أيضًا نقل عملاتك المشفرة من منصة تداول إلى منصة أخرى بسهولة ودون القيود التي تفرضها بعض المنصات أحيانًا ، هناك مخاطر أقل بكثير من Account Spoofing، Phishing وغيرها من عمليات الاحتيال.

wallet hero
متصفح Brave

تعمل أغلب الإضافات على إبطاء جهازك ولكن نظرا لأن Brave Wallet مدمجة مباشرة في المتصفح ، فإنها لا تتطلب أي عمليات إضافية لتشغيلها ، ولن تكون عبئاً على  وحدة المعالجة المركزية والذاكرة العشوائية على جهازك.للبدء باستخدام Brave Wallet، افتح متصفح Brave ، صفحة الإعدادات (brave://settings/)، وانقر على علامة التبويب Wallet.

محفظة Brave متوفرة فقط على المتصفح Brave لسطح المكتب. تحميل الآن.

قد يعجبك أيضاً:

شاهد العرض التشويقي الأول لفيلم Spider-Man: Across The Spider-Verse

جهاز ألعاب من Apple ؟

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد