حماس كبير من مطوري لعبة survival الجديدة من Blizzard وتوقعات بنجاح باهر بعد صدورها

نحن نعلم أن أحداث لعبة الSurvival القادمة من Blizzard تدور في عالم جديد ، ولكن بخلاف ذلك فإن الاستوديو لا يقول الكثير عن اللعبة ، والتي لا يزال يشير إليها على أنها “غير معلنة”.

Blizzard EStadium Launch

تعليقات المطورين وأخر الأخبار:

من الواضح أن Blizzard ليست مستعدة لمشاركة العديد من التفاصيل حول لعبة الSurvival القادمة ، وقد سمح عدم الإعلان على الأقل للمطورين الحاليين والسابقين في Blizzard بالتحدث بصراحة عن مشاركتهم في تطوير اللعبة ، وبناء على تعليقاتهم :

يقود تطوير لعبة الSurvival غير المعلنة Craig Amai، الذي قال على تويتر إن اللعبة بدأت ك “ملعب متواضع” على جهاز الكمبيوتر الخاص به، حيث غادر هذا الأخير فريق تطوير World of Warcraft وبدأ في قيادة فريق لعبة Blizzard القادمة في جويلية 2017، قبل أربع سنوات وسبعة أشهر.

ونحن أيضاً نعلم أن تطوير اللعبة وصل إلى مرحلة متقدمة وكبيرة وهي الأن في طور يسمح لك بلعب أغلبيتها لأن Mike Ybarra رئيس Blizzard قال على تويتر انه لعب ساعات عديدة منها مع فريق المطورين , العاملون على هذا المشروع سعيدون حقاً باللعبة والفريق الذي يقف وراء تطويرها ولا يكادون إنتظار صدورها وتوفرها على منصات تحميل الألعاب.

blizaaaaaaar1
Blizzard survival game

نشر موظفون آخرون في Blizzard تعليقات مماثلة ، ولكن ربما الأهم من ذلك هو أن العديد من موظفي Blizzard السابقين أعربوا عن إعجابهم بالفريق والإثارة للعبة, حيث قال المنتج التنفيذي للعبة Teamfight Tactics و الذي شارك في قيادة تطوير لعبة الSurvival من عام 2019 حتى جانفي 2021 ، عندما غادر Blizzard إلى Riot. :

“هذا هو المشروع الذي سيكون له تأثير كبير على هذه الصناعة”

Geoffrey Virtue

كانت لعبة Blizzard قيد التطوير لمدة خمس سنوات ، لكننا لا نعرف كم من ذلك الوقت قد تم إنفاقه في وضع المفاهيم والتجارب وكم تم إنفاقه في إنتاج محتوى اللعبة. لقد رأينا مشاريع تطبخ لعقد أو أكثر قبل إطلاقها.مثل لعبة أخرى اشترتها مايكروسوفت مؤخرا ، The Elder Scrolls 6 ، تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2018 ، ولا تزال حاليا في مرحلة التصميم , حتى هذه اللحظة لا يعرف أحد موعد إطلاق لعبة Survival الجديدة من Blizzard ربما سننتظر عدة اعوام أخرى و ربما العام القادم شاركونا ارائكم في التعليقات.

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر