تفاصيل مسلسل Blindspot الذي لن تندم لـمشاهدته

إذا كنت من أحباء الغموض و التشويق و الجرائم و الألغاز ، فـأنت في المكان الصحيح للتعرف على مسلسل Blindspot الذي قد يكون من أفضل ما سـتشاهده في حياتك .

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى Jane Doe وجدت ممسوحة الذاكرة داخل حقيبة في مدينة نيويورك ، المميّز في هذه الفتاة أن جسدها مغطى بمجموعة كبيرة من الأوشام التي سـيتّضح فيما بعد أن كل وشم منها هو تلميح لـجريمة كبيرة كـتسريب معلومات حكوميّة سرية أو تهريب أسلحة كيميائيّة أو حتى عمليات ممنوعة داخل الـويب المظلم ، هذا هو العرض التشويقي للـمسلسل :

[ads1]

من هو المسؤول عن كل هذه الأحداث ؟ و ما هو السبب الذي دفعه لـمسح ذاكرة Jane إرسالها للـFBI مغطاة بالأوشام ؟ الإجابة عن هذه الأسئلة تكمن في مشاهدة المسلسل .

المسلسل من تأليف Martin Gero ، بطولة Jaimie Alexander و Sullivan Stapleton ، انطلق عرض المسلسل يوم 21 سبتمبر 2015 على شبكة NBC بالولايات المتحدة الأمريكية و شبكة CTV بـكندا ، و انتهى الموسم الأول بـعرض الحلقة 23 و الأخيرة يوم 23 ماي 2016 لـيعود المسلسل بـموسمه الثاني يوم 14 سبتمبر 2016 و مازال العرض مستمرا وصولا إلى الحلقة 12 من هذا الموسم التي عرضت يوم 18 جانفي 2017 .

نتمنى أن ينال المسلسل على إعجابكم و لا تنسوا مشاركتنا آرائكم .

Comments

comments