اقوى 9 العاب منتظرة خلال معرض E3 2017

تمثل تظاهرة E3 احد اهم التظاهرات بالنسبة لمحبي العاب الفيديو و لذلك نسخة 2017 لن تشكل استثناءا لهذه القاعدة. و سينطلق الحدث بعد غد السبت 17/06 مع مؤتمر EA و يتواصل الى غاية الخامس عشر من نفس الشهر.

و مع اقتراب هذا التاريخ اصبحنا متشوقين لما سيطلقه عمالقة المجال على غرار Sony, Microsoft, Nintendo و غيرهم. لكن رغم كثرة العناوين التي ستطلق في الحدث الا ان هنالك مجموعة من الألعاب ستستأثر باهتمام أغلب وسائل الاعلام. و في ما يلي اليكم قائمة اقوى 9 العاب منتظرة خلال معرض E3 2017:

النسخة الجديدة من Assassin’s Creed:

النسخة الجديدة من Assassin’s Creed
ليس لدينا, في الوقت الحاضر على الاقل, معلومات كافية حول النسخة الجديدة من لعبة Assassin’s Creed سوى انها ستكون متواجدة نهاية السنة الحالية. لكن من المتوقع ان شركة Ubisoft ستكشف عنها خلال E3. تحدثنا عن بعض التسريبات عن اللعبة في تدوينة سابقة.

لعبة Call of Duty: WW2

لعبة Call of Duty: WW2
اطلقت Sledgehammer العرض التشويقي الاول للعبة Call of Duty: WW2 التي تبدو من خلاله انها لعبة واعدة جدا مما سيجعلها بالتأكيد احد اهم الالعاب المنتظرة خلال ُE3

اليكم رابط العرض التشويقي:

لعبة Crackdown 3

لعبة Crackdown 3
من المتوقع ان يستحوذ مشروع Scorpio على اغلب الاهتمام خلال مؤتمر Microsoft في معرض E3 لكن هذا ليس كل شيء حيث يتوقع ان يتم الاعلان عن لعبة Crackdown 3 الواعدة جدا.

[ads1]

لعبة Days Gone

لعبة Days Gone
لعبة Days Gone هي احد العاب المنظور الثالث (Third-person) ذات عالم مفتوح مع بعض اللمسات من العاب الرعب مثل اشباه الزومبي. كما تمثل اللعبة تقدما تقنيا ملحوظا لشركة Sony مما يؤهلها لتكون احد اكثر الالعاب المنتظرة خلال E3 2017

لعبة Destiny 2

لعبة Destiny 2
من المؤكد ان لعبة Destiny 2 ستكون من ابررز الالعاب الحاضرة في E3 2017 و ذلك على خلفية Gameplay من ذات اللعبة تم الكشف عنه في وقت سابق. و قد قامت Activision و Bungie بالكشف عن عديد التفاصيل لكن بالرغم من ذلك مازال للشركتين الكثير من المفاجآت لتقديمها في المعرض.

النسخة الجديدة من God of War

God of War
ستشارك شركة Sony بلعبة اخرى الا و هي God Of War حيث تنتقل فيها شخصية Kratos الى ابعاد جديدة الى جانب انتقال القصة من الميثولوجيا الاغريقية الى الميثولوجيا الإسكندنافية مما يعني ظهور اسلحة و اعداء جدد.

الرجل العنكبوت Spider Man

Spider Man
الرجل العنكبوت او Spider Man ستكون حاضرة خلال معرض E3 و قد تحدثنا عنها في تدوينة سابقة

لعبة Super Mario Odyssey

Super Mario Odyssey

مثلما جرت العادة تستعد شركة Nintendo لمؤتمرها في E3. و من المتوقع ان تطلق الشركة اليابانية Super Mario Odyssey احد اضخم العناوين الحصرية و المرتقبة على جهاز Nintendo Switch.

لعبة The Last of Us: Part 2

The Last of Us: Part 2
تم اطلاق الجزء الاول من لعبة The Last of Us في سنة 2013 بصفة حصرية على Playstation و قد كانت من انجح الالعاب آنذاك. و من المتوقع ان نشاهد المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال E3.

[ads1]

و في نهاية التدوينة ادعوك عزيزي القارئ الى مشاركتنا عنوان اللعبة التي تنتظرها خلال E3 2017.

Comments

comments