افضل برامج تحميل قمت بتجربتها الى حدّ الآن (مع روابط التحميل الرسمية)

تعد برامج التحميل أحد أهم نوع من انواع البرامج التي يجب أن تكون متواجدة على أي جهاز حاسوب بالنظر الى الامكانيات التي توفرها للمستخدم مثل اعادة الاستكمال خصوصا مع حجم الملفات الضخم في أغلب الالعاب و البرامج الحديثة و التي تسغرق وقتا كبيرا في التحميل مما يضطر المستخدم الى قطع الاتصال و الاستكمال في وقت لاحق. و في هذه التدوينة سنتعرف على افضل برامج تحميل اللّتي قمت بتجربتها مع روابط التحميل من المواقع الرسمية.

افضل برامج تحميل

1- برنامج Internet Download Manager (مدفوع)

IDM

يعد برنامج Internet Download Manager احد اهم و اشهر البرامج في مجاله و ذلك بفضل خصائصه المتعددة مثل التكامل الممتاز مع المتصفحات و تحميل الفيديو بسهولة هذا الى جانب سرعته الكبيرة في التحميل و عدم شراهته لموارد الجهاز.

رابط تحميل Internet Download Manager من هنا

2- برنامج JDownloader

Jdownloader

برنامج JDownloader هو بلا شك أحد أهم منافسي Internet Download Manager و ذلك بفضل خصائصه الفريدة من نوعها و التي نذكر منها التحميل من موقع رفع الملفات بدون اعلانات و سهولة ادخال/ ازالة رموز CAPTCHA و تحميل القوائم كاملة من مواقع مثل Youtube و عديد المميزات الاخرى.

رابط تحميل برنامج JDownloader من هنا

3- برنامج Free Download Manager

FreeDownloadManager

برنامج Free Download Manager هو بلا شك احد الخيارات الجيدة في عالم برامج التحميل فإلى جانب الخيارات التقليدية يوفر البرنامج خيارات اخرى اضافية مثل دعم بروتوكول BitTorrent و التحكم في استغلال تدفق البيانات و عرض الفيديو قبل نهاية التحميل و غيرها من المميزات الاستثنائية

رابط تحميل Free Download Manager من هنا

4- برنامج xtreme download manager

XDMبرنامج Xtreme Download Manager هو أحد البرامج الرائعة التي قمت بتجربتها اذ يحتوي على عديد الخصائص مثل التكامل مع المتصفحات و تحميل الفيديو و لكن تبقى ميزته الابرز هي التحميل بكامل سرعة الانترنات المتاحة و هو ما يمثل خيارا مثاليا لعديد المستخدمين.

رابط تحميل برنامج Xtreme Download Manager من هنا

و في نهاية هذه التدوينة التي تخص افضل برامج تحميل قمت بتجربتها فإني اعدعو متابعينا الكرام الى مشراكتنا اسم البرنامج الذين يستخدمونه في التعليقات و مشاركة هذه القائمة حتى يستفيد الجميع.

Comments

comments