لعبة THE DIVISION 2 ستتوفر باللغة العربية دبلجة و نصوصا مكتوبة

لعبة THE DIVISION 2

لعبة THE DIVISION 2

أعلنت شركة Ubisoft اليوم بأن لعبة THE DIVISION 2 ستدعم اللغة العربية و يعود هذا القرار بعد أن أصبحت ubisoft تعير إهتماما كبير بجمهورها العربي و خاصة أنهم من أكبر مجتمعات الألعاب في العالم إضافة الى إهتمام الجمهور العربي بألعاب شركة ubisoft أكثر من أي شركة أخرى كـسلسلة Assassin’s creed و Far cry و العديد من الألعاب الأخرى التي تبناها الجمهور العربي و أصبحت متداولة بينهم .

لهذا فإن العديد من شركات الألعاب الأخرى أصبحت تهتم بدبلجة ألعابها لإكتساب قاعدة جماهيرية أكبر تجمع بين العديد من بلدان العالم .

لعبة THE DIVISION 2
لعبة THE DIVISION 2

كما أوضحت يوبيسوفت أن لعبة THE DIVISION 2 ستدعم اللغة العربية الفصحى إضافة الى اللهجة العامية السورية كمحاولة منها لنيل إعجاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين و مواكبة طريقة كلامهم . و كل هذا سيكون حصريا في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا حيث أنها ستكون متوفرة في 15 مارس 2019 على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One، بما في ذلك Xbox One X، و Windows PC.

و كل من يطلب طلب مسبق للعبة سيتحصل على :

  • نسخة دخول البيتا الخاص
  •  حزمة “Capitol Defender”
  • ملابس المواد الخطرة Hazmat

اضافة الى هذا كشفت شركة Ubisoft عن نسختي Dark Zone و Phoenix Shield الخاصتين بالإضافة إلى جانب تمثال Ubicollectibles© منفصل و هو الأمر الذي أجبني شخصيا .

فشركة UBISOFT دائما ما نلاحظ إهتمامها الشديد بألعابها و محاولتها لتقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين حول العالم و ذلك من خلال الإضافات التي شملت كل مجالات ألعابها و حزماتها المختلفة الي لقيت شعبية كبيرة بين اللاعبين إضافة الى كل هذا جود ألعابها الأكثر من رائعة التي ركزت على أدق التفاصيل و كل هذا لكي تلائم مختلف اللاعبين في العالم .

و رأيي الشخصي حول هذا الموضوع هو أن UBISOFT و بكل بساطة تسلك الطريق الصحيح في صناعة الألعاب .

و في الختام :

اتمنى ان ينال إعجابكم هذا المقال.

هل أعجبتكم اللعبة ؟

لماذا ؟

سنكون سعيدين بالإجابة عن إستفساراتكم في التعليقات و شكرا