مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

عودة مؤتمر عربك غيمز بنسخته الثانية لسنة 2021

0

يعتبر مؤتمر عربك غيمز قفزة نوعية في مجتمع الألعاب العربي حيث انه اول مؤتمر العاب عربي من خلال نسخته الأولى السنة الفارطة وهاهو يعود ثانيةً هذا العام بنسخته الجديدة يوم السبت 27 نوفمبر 2021. ستكون نسخة هذه السنة رقمية بالكامل حيث ستعرض اونلاين في شكل بث مباشر عبر المنصات التالية:

شاهد عرض العام الماضي

ليست هذه اول مره ينعقد فيها مؤتمر عربك غيمز بل كانت نسخته الأولى سنه 2020 وقد استضافت العديد من المطورين العرب الذين لهم مناصب هامة في شركات عالمية على غرار Ubisoft و Epic Games و المزيد.

تعرف على تظاهرة AGC و أبرز فعالياتها مع قائمة المتحدثين

أنشطة مؤتمر عربك غيمز النسخة الثانية لسنة 2021

سيتمكن الحاضرون في مؤتمر عربك غيمز من التمتع من الموارد الخاصة بتطوير ألعاب الفيديو بالعربية، بالإضافة إلى نصائح مهنية مقدمة من قبل خبراء عالميين في هذا المجال. ناهيك عن إمكانية عرض الألعاب التي قمت بتطويرها بنفسك ومشاركتها مع العالم.

سيوفر لك المؤتمر إمكانية بناء حياتك المهنية في تطوير الألعاب والبحث عن وظيفة في هذا المجال وكل ما عليك فعله هو التسجيل من هنا.

يقدم المؤتمر أيضاً إمكانية الدردشة مع المحترفين وذلك من خلال مكالمة فردية للإجابة على جميع أسئلتك الخاصة بأي مجال له علاقة بتطوير ألعاب الفيديو مثل البرمجة، الفن، الموسيقى، التصميم و كتابة القصص… للدردشة مع محترف، عليك ملء استمارة بعد حجز تذكرتك المجانية.

ولا ننسى أيضاً أنه يمكنك مراجعة سيرتك الذاتية أو ملفات أعمالك الفنية في هذا المؤتمر مع المحترفين، وأخذ النصائح منهم لجعله بشكل أفضل والضهور بمظهر أكثر جاذبية لموظفي الموارد البشرية في شركات ألعاب. تحتاج إلى ملء نموذج للحجز بعد حجز تذكرتك المجانية.

تعرَّف على المتحدثين والمرشدين

يركز مؤتمر عربك غيمز على دعم المطورين العرب من الشرق الأوسط و شمال افريقيا و يستضيف مطورين مبدعين عرب من مختلف أنحاء العالم مثل:

  • فوزي مسمار رئيس قسم التصميم بشركة DICE.
  • ليلى روحانا جونسن مديره تنفيذيه بشركة MOHAWK GAMES
  • اسامه دورياس مطور باستوديوهات Warner bros
  • و المزيد من الشخصيات المهمة الذين تم الكشف عنهم فالموقع الرسمي للمؤتمر.

عرض جدول المؤتمر

يمكنك مشاهدة و تحميل الجدول باللغتين العربية والإنجليزية من هنا.

image

تعرف على المنظمين

قال منظمو مؤتمر عربك غيمز:

تأكدنا من أن كل حديث وكل نشاط يخدم هدفاً واضحًا هذا العام بما في ذلك إلهام المطورين الجدد
لصنع الألعاب، وتشجيع المطورين الحاليين على مواصلة العمل في مشاريعهم، ومنحهم دفعة للاستمرار بشغفهم. نحن ملتزمون بمساعدة قطاع تطوير الألعاب في المنطقة على النمو من خلال تسهيل الوصول إلى التعليم المجاني والدعم الذي يمكن الوصول إليه. يُنظّم مؤتمر عربك غيمز من قبل المطورين وقادة المجتمع من المنطقة. نحن نواجه نفس التحديات، ونتفهم الصعوبات.

image 1

رابط حجز التذاكر مجاناً أو التسجيل فالورشات الخاصة بالمؤتمر 

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد