الإعلان عن قدوم لعبة Apex Legends من تطوير فريق Respawn بنظام Battle Royale

أكد فريق Respawn Entertainment من خلال حسابهم الرسمي على تويتر أن لعبتهم الجديدة تحت عنوان Apex Legends سيتم الكشف عنها رسميا يوم الاثنين ” أي اليوم ” و سيقوم الفريق بالكشف عن اللعبة من خلال بث مباشر على Twitch عبر هذا الرابط لذلك سنحصل هذا المساء على أولى لقطات أسلوب اللعب إضافة لأولى التفاصيل الرسمية .

خلال الأيام القليلة الماضية انتشرت بعض الشائعات حول لعبة Battle Royale جديدة من تطوير استوديو Respawn تحت عنوان Apex Legends و تم التأكيد على ذلك اليوم أنها ستكون لعبة مجانية بالكامل.

اللعبة ستقدم نظام Hero Battle Royale و ستضم أبطالًا بقدرات فريدة مثل نظام لعبة Overwatch ، كل سرفر باللعبة سيستقبل 60 لاعبًا كحد أقصى وكل فريق سيتكون من ثلاثة لاعبين ، اللعبة ستعمل على إصدار معدّل من محرك Source Engine من شركة Valve.

تهديدات اللاعبين بمقاطعة لعبة Metro Exodus إن لم تصدر على منصة Steam !

و بالنظر إلى أنها لعبة مجانية ، ستأتي اللعبة بعناصر شراء داخلية Micro-Transactions ولكن ستكون هذه المعاملات المصغرة مشابهة لتلك الموجودة في لعبة Overwatch أو Fortnite اي أنها ستبقى مجرد شكليات
نحن نتطلع لمعرفة المزيد حول هذه اللعبة و ما ستقدمه من جديد و عند الحصول على الإعلان الرسمي سنوافيكم بٱخر التفاصيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر