خبر سارّ لعشّاق لعبة League of Legends

بعد الانتظار لمدّة طويلة, تمّ تأكيد إضافة ‘sandbox mode’ للعبة الشهيرة League of Legends, بأسم ‘Practice Tool’..

[ads1]

كما نشر موقع Riot Games مقالا حول ‘Practice Tool‘؛ يتضمّن تعريفها, تفسير كيفيّة استعمالها وغير ذلك من المعلومات والتفاصيل.. نذكر أنّ خبر إضافة ”sandbox mode أسعد الكثير من عشّاق اللعبة إلى درجة أخذه كانتصار, والأهمّ من ذلك؛ Riot تستمع إلى طلبات متابعيها, مجدّدا.

وفي نفس السّياق, نذكّر بأنّ مطوّر لعبة League of Legends نظّم سلسلة بأسم ‘Riot pls’ في محاولة لإجراء حوارات مفتوحة مع اللّاعبين والاستماع إلى اقتراحاتهم سنة 2015.. كما تمّ وصف هذه السلسلة من طرف Riot ب”المدوّنة التجريبيّة للتّعرّف على الأولويّات والمهام الّتي قد تأثّر على ما نقوم به”. ذكر في المنشور الأوّل للسلسلة أنّ إضافة ‘sandbox mode’ إلى اللعبة لن تكون من أفضل القرارات الّتي اتّخذتها الشّركة, نظرا لاعتقادهم أنّ الطّريقة الوحيدة الّذي ستجعل اللّاعب يتحسّن يجب أن تكون, ببساطة, من خلال لعب League of Legends.

وكما كان من المتوقّع.. تسبّب المنشور في غضب كبير, ممّا جعل أحد موظّفي Riot البارزين يتدخّل مدافعا عن التّعليقات و الّذي زاد في تفاقم المشكلة قائلا:”في لعبة لا يوجد فيها سوا من يطمح إلى الأفضل, تخيّل نفسك تفقد شهيّتك وإذا برفاقك ينصحونك بالمغادرة و التّبديل إلى ‘sandbox mode’ (offline).. هذا ما سيحدث إذا تمّت إضافة ‘sandbox mode’..” فهم متابعو وعشّاق اللّعبة مباشرة أنّ إضافة ال modeستكون مستحيلة إلى أن تمّ نشر مقال آخر كتب فيه:” لم نكن على حقّ عندما ذكرنا أنّه من المستحيل إضافة ‘sandbox mode’ ”

[ads2]

وها هي شركة Riot الآن, بعد 6 أشهر, تعلن عن إضافة الmode المنتظرة ‘Practice Tool’.. بإمكانكم أن تجدوا صور, commands وغيرها من التفاصيل في آخر منشور لهم. نترككم مع هذه الGIF:

2

Comments

comments