الإعلان عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل 13Reasons Why

أعلنت شركة Netflix المالكة لـمسلسل 13Reasons Why أن الموسم الثاني قيد البرمجة و في الحقيقة هذه لم تكن مفاجئة كبيرة حيث أن نهاية الموسم الأول كانت مفتوحة نوعا ما و الكثير من نواحي و تفاصيل القصة بقيت بلا تغطية  و لكن في نفس الوقت حصل المشاهدون على أغلب الأجوبة التي قد يطلبونها مما دفع أحباء المسلسل للـتّسائل عن ماهية الموسم الثاني ، هل سـتكون قصة جديدة بـشخصيات مختلفة كليا ؟ أم سـتكون مواصلة لـقصة انتحار Hannah و تفصيلا أكثر لها ؟

[ads2]

نشرت Netflix على حسابها الرسمي في Twitter تغريدة تجيب عن هذه الأسئلة و ترفع الستار عن تفاصيل جوهريّة حول الموسم الثاني للـمسلسل :

View post on imgur.com

رابط التغريدة : https://goo.gl/ArJaQl

إذا كما لاحظنا تم الإعلان عن خمسة تفاصيل محوريّة في قصة الموسم الثاني و هي :

  • سـنتعرف على قصّة Hannah من منظور الآخرين مما يعني “أصدقائها” و عائلتها .
  • سـتتعمّق الـقصة أكثر في مستقبل Jessica التي تعرضت للإغتصاب و شاهدناها على وشك الإعتراف لـوالدها بـشيء لم يتمّ الإفصاح عنه .
  • لا مزيد من الأشرطة ، في الموسم الثاني لن تكون Hannah هي الراوي للـقصة ، على الأرجح الراوي سـيتغيّر حسب رؤية كل شخصية لـقصة Hannah Baker .
  • سـنسكتشف في الموسم الثاني طريقة التربية في الثقافة الأمريكيّة للـذكور و الإناث و تداعياتها على شخصية و نفسية الشاب و كيفية تحسينها .
  • و كما تمنى الجميع ، Bryce سـيحصل على ما يستحقه بعد اغتصابه لـJessica و Hannah و غيرهما و بعد أن خدعه Clay للإعتراف بـذلك .
[ads1]

إذا القائمون على المسلسل يعدون بـتجربة دراميّة مثيرة و لكن إرضاء الجماهير سـيكون صعب المنال بعد النجاح الهائل الذي حققه الموسم الأول من المسلسل ، فـالجميع الآن ينتظر قصة تليق بـمقام ذلك النجاح .

View post on imgur.com

13Reasons Why هو مسلسل دراما/غموض من إنتاج شركة Netflix مستوحى من الرواية التي تحمل نفس الإسم لـJay Asher ، انطلق المسلسل على منصة Netflix بداية من 31 مارس 2017 و يضم 13 حلقة ، يروي المسلسل قصة Hannah Baker  التي أقدمت على الإنتحار تاركة صندوقا من التسجيلات الصوتيّة تروي فيه أسباب انتحارها و علاقتها بـالمحيطين بها ، تعالج القصة العديد من المشاكل الموجودة في المجتمع الشبابي و خاصة التّنمر في المدارس و ظلم الضعفاء و الإغتصاب و غيرها من الآفات التي قد تؤدي بـشاب في مقتبل العمر إلى الإنتجار .

Comments

comments