تعرف على تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Golden 2022

تطبيق WhatsApp هو برنامج أمريكي مجاني يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية أو صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات و عديد الوسائط الأخرى ،هذا وقد ذكرت شركة ميتا Meta المالكة لتطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم واتساب إن عدد مستخدمي التطبيق قد وصل إلى 2 مليار مستخدم حسب أخر الاحصائيات.

تطبيق واتساب الذهبي

واتساب الذهبي WhatsApp Golden هو تعديل خرافي لتطبيق المراسلة المعروف WhatsApp. إنه إصدار مثالي يسمح للمستخدمين بتغيير الواجهة الافتراضية والاستمتاع بالميزات الحصرية التي لا يمكن الوصول إليها على WhatsApp الأصلي. ستعزز ميزات WhatsApp الذهبي تجربة المراسلة الخاصة بك.

ميزات تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Golden 2022

أطلق WhatsApp Gold بعض الميزات المثيرة لمستخدمي التطبيق مثل الترجمة السريعة داخل المحادثة ، مخزون ضخم من السمات والرموز التعبيرية ، والترجمات ومغير الصوت ، وما إلى ذلك. يمكنك الآن إرسال رسائل إلى جميع المجموعات في وقت واحد وتغيير لون الإشعارات بسهولة , كما يوفر خطوطا أنيقة لجعل واجهتك أكثر جاذبية ومذهلة.

  • وضع DND : باستخدام وضع DND ، يمكنك فصل الإنترنت عن WhatsApp Gold و استخدام بيانات الجوال الخاصة بك دون تلقي رسائل ومكالمات من مستخدمي WhatsApp .
  • الرد التلقائي : يمكنك إرسال رسائل مكتوبة مسبقا إلى جهة اتصال معينة عن طريق تمكين خيار الرد التلقائي.
  • مكافحة الحذف :لن تسمح هذه الميزة لمستخدمي WhatsApp بحذف الرسائل التي أرسلوها إليك.

المشاكل التي واجهت واتساب الذهبي WhatsApp Golden 2022

خلال الفترة الأخيرة تسببت النسخة المعدلة من تطبيق واتساب WhatsApp التي أطلق عليها إسم واتساب الذهبي WhatsApp Golden  في بعث الرعب في مستخدميها و قلق حول العالم ,فالأونة الأخيرة انتشر التحديث الجديدة لتطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Golden 2022 و أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بسبب مخاوف سرقة البيانات من التطبيق .

  1. للاسف لا يوجد فريق دعم لتطبيق واتساب الذهبي 
  2.  تطبيق واتساب الذهبي 2022  غير متوفر على متجر جوجل (google play) أو أبل ستور (Apple store)
  3. تطبيق واتساب الذهبي يعرض إعلانات بكثافة شديدة
  4. يمكن لمن تراسله أن يقرأ الرسائل التي حذفتها 

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر