موقع Forja الخاص بالافلام و المسلسلات المحلية و العالمية – لم يعد يعمل

من اهم اولويات محبي الافلام و المسلسلات هي ايجاد روابط ثابتة و جودة عالية للمحتوى الذي يتابعونه خصوصا مع الكم الهائل من الاعلانات الذي نجده في عديد المواقع خصوصا مع التضييق المستمر على مواقع التورنت. كل هذا اصبح من الماضي و ذلك مع موقع Forja.

لسوء الحظ، توقف موقع Forja عن العمل لأسباب مجهولة

forja01

موقع “فرجة” هو موقع تونسي يضم مكتبة واسعة من الافلام و المسلسلات العالمية ستغنيك بلا شك عن البحث عن مواقع “مشاهدة افلام اون لاين” و ذلك بسبب الجودة المقبولة التي يوفرها (720p) كما يتميز ببساطة و سهولة واجهته. لكن الاهم من كل هذا هو خلو الموقع من الاعلانات بشكل كامل.

forja02 1

و كدليل على قوة الموقع يمكنك ان تجد عزيزي القارئ أحدث و أقوى السلاسل الاجنبية مثل Narcos و Game of thrones و غيرها! كما يحتوي “فرجة” على خاصية البحث سوءا عن طريق الاسم او الفئة او تاريخ الاصدار مما يجعل تجربة البحث سلسة الى حد كبير.

forja03


ايضا يحتوي Forja على خاصية الترجمة او “Subtitles” بثلاث لغات و هي العربية و الفرنسية و الانجليزية ومما سيحسن تجربة المشاهدة لجميع المتابعين (لقطة من فيلم Spectre).

Forja04


كما ان للمسلسلات التونسية نصيب حيث ان الموقع يحتوي على أخر الحلقات من المسلسلات و العروض الرمضانية . و في نهاية التدوينة اترككم مع رابط الموقع و كما اوصيك عزيزي القارئ بمشاركة التدوينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر