تعرف على موقع كورسات المجاني لتعلم عديد الاختصاصات باللغة العربية – Coursat.org

كثير منا يحتاج الى دروس تعلم البرمجة باللغة العربية أو في مجال معين كاللّغات او غيرها من المجالات المختلفة. الا ان اغلب الدروس الموجودة على الشبكة تكون مدفوعة أو ذات محتوى ضعيف. لكن ليس مع موقع كورسات المجاني !

يحتوي موقع كورسات على العديد من الدروس المحترفة في العديد من المجالات مثل البرمجة و التصميم و تطوير الواب و أمن المعلومات إضافةً إلي الكثير من الاختصاصات الأخرى.

و لا يقتصر موقع كورسات على دروس البرمجة التصاميم بل يوفر أيضاً دروس في عدة مجالات أخرى مثل الرياضيات و اللغات الحية والعلوم والإقتصاد و دروس أخرى لكافة المستويات سوءا كنت مبتدأً او متوسط الخبرة.

يحتوي موقع كورسات المجاني على العديد من الدروس المحترفة في العديد من المجالات

اليكم تعريف موقع كورسات المجاني حسب الشركة الأم سمات

كورسات هي منصة عربية توفر كورسات عالية الجودة في مختلف المجالات تسعى إلى رفع مستوى التعليم الإلكتروني في الوطن العربي كما توفر فرصة لاصحاب الكفاءات والخبرات والمدرسين للوصول إلى جمهور أكبر . كورسات أحد مشاريع شركة سمات .

نقترح عليكم قائمة ببعض الدروس من موقع كورسات

تعلم البرمجة مع موقع كورسات المجاني

تعلم التصميم مع موقع كورسات

تعلم اللغات الحية مجاناً

كما ذكرنا سابقا فالموقع يحتوي على أكثر من 12 ألف درس في عديد المجالات المختلفة. كل ما عليك فعله للتمتع بهذه الدروس هي التسجيل بصفة مجانية.

نرجو أن تكون قد إستنفعتم من هذا المقال. اتركوا لنا في التعليقات مواقع أو مواضيع أخرى تريدوننا الحديث عندها في مجلتنا الإلكترونية.

قد يعجبك أيضا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر