من هو الشخص الذي قدّم المفتاح إلى Daryl ؟

بثت يوم الأحد الفارط حلقة مثيرة للجدل من مسلسل الدراما والزومبي الأمريكي الشهير The Walking Dead.. تضمنت هذه الحلقة بعض الأحداث التي لم تكن في الحسبان مما يجعلنا نطرح العديد من الأسئلة. لكننا سنركز على السؤال الأكثر أهمية ألا وهو “من سلّم Daryl الرسالة المرافقة بمفتاح زنزانته وعود الكبريت؟”

سنعرض في هذا المقال  الشخصيات التي نتوقع منها القيام بمساعدته على الهروب من Negan:

[ads1]
صورة ل-Daryl وهو في زنزانته
صورة ل-Daryl وهو في زنزانته

 

  1. Paul “Jesus” Rovia:

يعرف بأسم “Jesus” وهو من الشخصيات التي تتمتع بالذكاء والرشاقة, ظهر في أول الحلقة أثناء محاولته للدخول إلى ملجئ Negan إلى جانب Carl الذي جعله ينزل من الشاحنة, ثم يختفي إلى أن ظهر في آخر الحلقة فوق إحدى الشاحنات وذلك بعد مرور يوم, لذلك ليس من الصعب أن يكون قد زوّد Daryl بالرسالة و المفتاح.

صورة لشخصية Jesus
صورة لشخصية Jesus
  1. Sherry:

وهي زوجة Dwight السابقة, حاولت إقناع Daryl بالفرار من الملجئ في عدة مناسبات, لذلك من الممكن أن تكون قد تحصلت على المفتاح بطريقة ما خاصة وأنها أصبحت واحدة من زوجات Negan. في حين أننا لا نزال نجهل سبب “عود الكبريت” , نعلم أن Sherry هربت من الملجئ أكثر من مرة وقد منحت Daryl وسيلة في غاية الأهمية. لكننا لانرى حتى الآن سببا مقنعا يجعلها تتحد معه, أو ربما لأن Daryl قد حافض على حياتها هي وزوجها السابق عندما سنحت له الفرصة لقتلهما في حلقة سابقة

صورة لشخصية Sherry
صورة لشخصية Sherry
[ads2]
  1. Dwight:

يعرف ب”D”, له مكانة عالية بين أعضاء الSaviors, وهو على الأرجح الشخص الذي قدّم المفتاح إلى Daryl لأسباب عدة.. نذكر منها العذاب الداخلي الذي يعيشه بسبب Negan الذي جعله ينفصل عن زوجته و يتخلّى عن كرامته وحريته من أجل البقاء على قيد الحياة.. كما أننا نعتقد أن الحوار الذي دار بينه و بين Sherry جعله يقدم على إنقاذ Daryl وبالتالي الإطاحة بNegan.

صورة لشخصية Dwight
صورة لشخصية Dwight

إظافة إلى هؤلاء نذكر بعض الشخصيات الأخرى التي من الإمكان أن تقوم بهذا العمل:

  • Mark الذي تلقى عقوبة شديدة القسوة على يد Negan.
  • Amber ,إحدى زوجات Negan, وهي التي كانت على علاقة مع Mark.
  • Michonne, وذلك إذا نجحت في الوصول إلى مقر Negan قبل أن يتمّ تسليم المفتاح إلى Daryl .

لكن يبقى Dwight المرشح الأقوى.. مارأيك؟

Comments

comments