منصة ديزني بلس تنطلق في العديد من دول الشرق الأوسط و شمال أفريقيا

ديزني هي شركة معروفة بتقاليدها العريقة في سرد القصص ، وهي الآن تدخل صناعة البث المباشر مع منصة ديزني بلس في السعودية, الإمارات العربية المتحدة والعديد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ستقدم هذه الخدمة الجديدة كلاً من الأفلام والمسلسلات الجديدة و المسلسلات المتحركة الحصرية للمنصة.

منصة ديزني بلس

جدير بالذكر أن ديزني بلس افتتحت رسميًا في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 12 نوفمبر 2019 وأن ما يميز خدمة البث هذه بصرف النظر عن خدمات البث عبر الإنترنت الأخرى الموجودة في السوق اليوم ليس فقط مجموعتها المتنوعة من السلاسل ، بل أيضًا سعرها. سيكون Disney Plus متاحًا مقابل 6.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، أو 69.99 دولارًا سنويًا مما يعني أنه سيكلف حوالي 5 دولارات أقل من Netflix أو Hulu Plus.

خدمات منصة ديزني بلس

عرض كيفن ماير رئيس الوحدة الخاصة بالمستهلكين في شركة ديزني واجهة منصة ديزني بلس المشابهة لتطبيق نتفلكس، والتي تعتمد على خمسة فئات رئيسية تشمل كل من ديزني وبيكسار ومارفل وستار ورز وناشونال جيوجرافيك. هذا وقد تم بث 500 فيلم في اليوم الأول و تستعد منصة ديزني بلس لعرض عددٍ من الأعمال التي أنتجتها الشركة بين العامين 2012 و2021، بعد دبلجتها لأوّل مرّة إلى اللهجة المصرية، وذلك بدءاً من اليوم الأربعاء 8 جوان 2022.

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر