هل تستحق مشاهدة مسلسل Blindspot العناء في 2022 

إذا كنت من أحباء الغموض و التشويق و الجرائم و الألغاز ، فـأنت في المكان الصحيح للتعرف و مشاهدة مسلسل Blindspot الذي قد يكون من أفضل ما سـتشاهده في حياتك و عن تجربة  .

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى Jane Doe وجدت ممسوحة الذاكرة داخل حقيبة دارت الشكوك ان بداخلها قنبلة في ساحة تايمز سكوير بمدينة نيويورك ، المميّز في هذه الفتاة أن جسدها مغطى بمجموعة كبيرة من الأوشام التي سـيتّضح فيما بعد أن كل وشم منها هو تلميح لـجريمة كبيرة أو مخطط إرهابي كـتسريب معلومات حكوميّة سرية أو تهريب أسلحة كيميائيّة أو حتى عمليات ممنوعة داخل الـويب المظلم .

شاهد العرض التشويقي لمسلسل Blindspot 

المسلسل من تأليف Martin Gero ، بطولة Jaimie Alexander و Sullivan Stapleton ، انطلق عرض المسلسل يوم 21 سبتمبر 2015 على شبكة NBC بالولايات المتحدة الأمريكية و شبكة CTV بـكندا ، يتكون من 100 حلقة اخرها عرضت فالموسم الخامس بتاريخ 7 ماي 2020 .

هل تستحق مشاهدة مسلسل Blindspot العناء في 2022  ؟

مسلسل أكشن وغموض عالمي بأتم معنى الكلمة ، لن تكف كل لحظة عن السوأل عن تسلسل القضايا و تحاول فهم غموض احدثها و ربطها  بعضها البعض،  إذا كنت من محبي هذا الصنف ومعتاد على مشاهدة مسلسلات  شبكة NETFLIX أو غيرها، مثل The Blacklist أو Peaky Blinders  فعلى الأرجح سيعجبك مشاهدة مسلسل Blindspot فهو حلقاتيّ في سرده، أي كل حلقة تتبع قصة معينة، مع وجود قصة عامة يسعى المسلسل نحوها بحلول نهاية كل موسم.

مشاهدة مسلسل Blindspot
مسلسل Blindspot

من هو المسؤول عن كل هذه الأحداث ؟ و ما هو السبب الذي دفعه لـمسح ذاكرة Jane إرسالها للـFBI مغطاة بالأوشام ؟ الإجابة عن هذه الأسئلة تكمن في مشاهدة المسلسل ولا تنسوا ترك تعليقات, نتمنى أن ينال المسلسل على إعجابكم و لا تنسوا مشاركتنا آرائكم .

قد يعجبك أيضاً:

.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر