مشاكل كبرى شركات الألعاب وتأثيرها على جودتها – TGTV Radio 01

تقديم برنامج TGTV RADIO

برنامج يذاع على القناة الخاصة للبث على تويتش TGTVStreams هدفه مناقشة أغلب القضايا التي يتعرض لها الاعبون و المساهمة في تطوير قطاع الألعاب و التقنية في تونس والوطن العربي عبر إيصال راي الخبراء في جميع المجلات على غرار ألعاب الفيديو, حيث تطرقنا فالحلقة الأولى إلى مناقشة مشاكل كبرى شركات الألعاب وتاثيرها على جودتها مع ثلة من الضيوف الذين شرفونا بحضورهم وهم:

  •   ماهر الزراي: 34 سنه صانع محتوى تونسي  ويوتيوبر مغروم بالعاب الفيديو 
  • لميس دخيل: 27 سنه مطورة ألعاب متخرجة من اليابان واشتغلت سابقاً على لعبة Resident Evil Village 
  • ريان الونيسي: 19 سنه مبرمج ألعاب فيديو مخضرم

الحلقة عدد 01 من TGTV Radio

مشاكل كبرى شركات الألعاب وتأثيرها على جودتها

أصبحت مشاكل كبرى شركات الألعاب تؤثر على جودة صناعة الألعاب في السنوات الأخيرة حيث تعد هذه الصناعة واحدة من أسرع الصناعات نموًا في العالم. تبلغ قيمة سوق ألعاب الفيديو العالمية 116 مليار دولار، ومن المتوقع أن ينمو إلى 143 مليار دولار بحلول عام 2020. ومع ذلك ، فإن الصناعة لديها عدد من المشاكل التي تمنعها من تحقيق كامل إمكاناتها.

مشاكل كبرى شركات الألعاب - Video Games glitches

عالم الألعاب هو عالم سريع الخطى، مع ظهور ألعاب جديدة كل يوم و من أجل البقاء في المقدمة، تبحث شركات الألعاب دائمًا عن طرق لجعل ألعابها أكثر إدمانًا والحفاظ على عودة اللاعبين للحصول على أكبر قدر ممكن من الإيرادات المالية. تكمن المشكلة في ذلك هو أنه في غالب الأحيان يكون ذلك على حساب جودة الألعاب و الجانب الإبداعي فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر