مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

مسلسلات نتفليكس الأكثر اثارة لسنة 2021

0

تهدف مسلسلات نتفليكس إلى إرضاء جميع الأذواق: لديك أفلام كوميدية عائلية ، وأفلام رعب من الدرجة B ، ودراما  ، وأنيمي أكثر مما يعرفه معظمنا. لكن في بعض الأحيان تريد شيئًا ما ، حسنًا ، مثير بعض الشيء.

مسلسلات نتفليكس المثيرة , الأمر يتعلق بأكثر من مجرد مشاهدة أشخاص عراة وهم يتظاهرون بممارسة الجنس  يتعلق الأمر  بعروض معينة ، والتي يمكن أن تأتي في شكل كوميديا رومانسية ناضجة   أو حتى تنافس على نطاق واسع مثل The Queen’s Gambit.  قد لا تكون Netflix هي أكثر المنصات إثارة للجنس – فهي ليست HBO ههه  – ولكن لا يزال هناك الاثارة التي تسحبك للمشاهدة .

Too Hot to Handle

بشكل أساسي رد Netflix على Love Island ، فهو يجلب طاقمًا من المتسابقين المثيرين جدًا فقط من جميع أنحاء العالم إلى موقع مكسيكي خاص مثالي. استنادًا إلى حلقة “The Contest” من Seinfeld ، يتم استضافتها بواسطة مساعد افتراضي حكيم يدعى Lana الذي يأخذ أموال الجائزة بعيدًا عنهم في كل مرة يقوم فيها أعضاء فريق التمثيل بالاقتراب من بعض . وهو إلى حد كبير في كل وقت.

Orange Is the New Black

تتجنب الدراما الكوميدية المشهورة من Netflix في الغالب الصور النمطية لتصوير حياة جميع النساء في السجن ، لكنها لا تخجل من العلاقات الجنسية والرومانسية التي تحدث حتمًا داخل تلك الجدران الرمادية. ( تدور بعض العلاقات مع الحراس كذالك .. ).

You

قبل نهاية هذه القائمة يجب الإشارة إلى أن الفلم المثير هذا يتبع صاحب مكتبة معتل اجتماعيًا / قاتل متسلسل يقع في حب أحد العملاء. إنها نظرة مظلمة ومذهلة على الهوس الرومانسي ،

لكن يتّخذ الشاب الساحر المهووس بشكل خطير والمثير للإعجاب إجراءات متطرفة لإقحام نفسه في مشاكل مع حبيبته مما يجعله من اكثر افلام غرابة ..

Love

يستكشف فيلم Judd Apatow’s Love وجهات نظر الذكور والإناث حول الفعل المربك أحيانًا  و هوا المغازلة … منهم من يفعلها بطريقة حميمية و مثيرة و الاخر بطريقة  مضحكة بعض الشيء ، وهذا من Apatow ، وهو نصيبه العادل من السلوكيات الجنسية الغريبة و يعتبر من افضل مسلسلات نتفليكس لسنة 2021 .

New Girl

المسرحية الهزلية Zooey Deschanel المسرحية الخفيفة و لطيفة كذالك و هي واحدة من أفضل الكوميديا الشبكية التي ظهرت في السنوات الأخيرة ، مع فريق يتمتع بكيمياء شرعية. لا يوجد شيء فظيع هنا – مجرد أشخاص جذابين يحاولون اكتشاف الحب (ويتعثرون كثيرًا).

Unstoppable

تميل العروض الدولية على Netflix إلى زيادة الحرارة قليلاً عن نظيراتها الأمريكية. مثال على ذلك: Unstoppable ، دراما كوميدية مكسيكية تدور حول ثلاثة أصدقاء يشرعون في رحلة طريق غيرت حياتهم إلى أواكساكا.

 

Sex Education

تركز هذه الكوميديا البريطانية الشهيرة في المقام الأول على الانزعاج من النشاط الجنسي للمراهقين ، ولكن ساعدتها جيليان أندرسون بصفتها معالجًا جنسيًا يميل إلى محاولة تفهم سلوك الشباب و مساعدتهم في تخطي فترة المراهقة .

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد