كيفية تحميل فيديوهات تيك توك مجاناً 2022 

لسوء الحظ ، ليست كل مقاطع فيديو TikTok قابلة للتنزيل. فاغلب الحسابات لا تفعل خيار الحفظ ، لذلك من الصعب بعض الشيء الحصول على مقاطع الفيديو التي تريدها. إذا كنت تريد معرفة كيفية تحميل فيديوهات تيك توك مجاناً تتبع معنا الخطوات التالية :

تحميل فيديوهات تيك توك مجاناً

لحفظ مقاطع فيديو TikTok خارج التطبيق ، الخطوة الأولى هي الحصول على عنوان URL للفيديو. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على سهم “مشاركة” ، ثم النقر فوق الزر نسخ الرابط  إذا كنت لا تعرف كيف يبدو ذلك ، فهو ذلك الرمز الصغير الموجود في الصورة مثل الذي تستخدمه لإدراج عنوان URL في بريد إلكتروني .

33333
تحميل فيديوهات تيك توك مجاناً

بمجرد الحصول على رابط URL ، ستحتاج إلى التوجه إلى برنامج تنزيل فيديوهات TikTok على متصفح هاتفك. هناك الكثير منها ، ولكن للحفاظ على بساطة الأمور ، اخترنا TTDownloader.com.

2

بمجرد أن تقوم بالدخول على موقع TTDownloader ، سترى شريطا يمكنك من خلاله نسخ رابط URL لفيديو TikTok المطلوب. افعل ذلك ،ومن ثم إختر واحدةً من الخيارات الثلاثة وهي كما يلي:

  • تنزيل فيديو TikTok بدون علامة مائية
  • تنزيل فيديو TikTok مع العلامة المائية
  • تحميل الصوت فقط من فيديو TikTok

 و هكذا سوف تتمكن من الحصل على الفيديو المطلوب مجاناً، سيتم حفظ الفيديو على الكمبيوتر كملف MP4 مع الحفاض على جودة عالية .

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر