تعرف معنا على قصة فيلم Black Adam 

ينضم فيلم Black Adam الآن إلى عالم DC السينمائي ، حيث يتولى دور الشخصية الممثل المحبوب والمصارع سابقاً دواين جونسون ، المعروف أيضا باسم الصخرة The Rock . من المتوقع أن يكون الفيلم بسهولة واحد من أكثر الأفلام الجديدة الناجحة لعام 2022.

العرض التشويقي فيلم Black Adam

فيلم Black Adam

قصة فيلم Black Adam

بعد ما يقرب من 5000 عام من منحه القوى العظيمة من قبل الألهة المصرية و سجنه مباشرةً من قبل الأشرار تم إطلاق سراح آدم الأسود (دواين جونسون) من قبره الأرضي وهو الآن على استعداد تام لإطلاق العنان لطاقته الفريدة  لتحقيق العدالة وتعميمها في العالم الحديث.

حتى الآن ، كل ما نعرفه هو أن فيلم Black Adam متفرع من فيلم Shazam، الذي سيركز على دور الشرير هذه المرة ، المسمى Black Adam  الذي يتحرر من مكان نفيه بعد 5000 عام من سجنه.

قصة فيلم Black Adam

تماما مثل شخصية Shazam (المعروف أيضا باسم Billy Baston) ، نشأت قوى Black Adam بواسطة سحر Rock of Eternity ،في حين أنه ليس لدينا أي تفاصيل مؤامرة محددة ، إلا أن لدينا فكرة عما يمكن توقعه من الشخصية الجديدة فوفقا ل DC Comics: سمح آدم الأسود لسلطته بإفساد شخصيته و رغباته مما تسبب في نفيه. وهو الآن عدو لأبطال الأرض لكنه يعتقد أنه الشخص المناسب لقيادة البشرية وأي إجراء يتخذه ضروري من أجل الصالح العام.

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر