شراكة بين Ubisoft،Lightstorm و Fox Interactive لانتاج لعبة جديدة تدور في عالم Avatar

أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن شراكته جديدة بين احد استوديوهات التطوير خاصتها وبالتحديد Massive Entertainment و بين كل من شركتي Lightstorm Entertainment المختصة في صناعة الأفلام و Fox Interactive المسؤولة عن نشر العاب الفيديو.

سبب هذه الشراكة يتمثل في اصدار لعبة جديدة تدور أحداثها في كوكب Pandora الخاص بعالـم Avatar وذلك بقيادة استوديو التطوير Massive.

الجدير بالذكر أن هذا الأستوديو كان المسؤول عن تطوير لعبة Tom Clancy’s: The Division التي حطمت الأرقام القياسية في المبيعات خلال اسبوع الافتتاح،وهو الآن يعمل على مشروع تطوير هذه اللعبة بغية مزيد التوسع و التعمق في عالم Avatar بطرق ابداعية و مثيرة.حيث يقول David Polfeldt المدير العام لأستوديو Massive Entertainment:

James Cameron and Lightstorm Entertainment changed the way we think about immersive storytelling with the first Avatar. The ambition that they have for the forthcoming films and this game is really inspiring.

[ads1]

Cameron و Lightstorm دخلوا الشراكة اثر مشهادتهم لنموذج أولي للعبة أنجزه فريق التطوير الخاص بMassive باستعمال محرك Snowdrop الخاص بالاستوديو.محرك يذكر أنه مصنوع حسب الطلب ويمكن من خلق أكوان واقعية خاصة بالألعاب وذلك لأنه تم تعزيزه باضاءة ديناميكية شاملة اضافة الى كمية هائلة من التفاصيل و المؤثرات البصرية،دون ان ننسى أنه المحرك المستخدم في تطوير لعبة The Division. محرك Snowdrop هو ايضا المحرك الرئيسي لعدة مشاريع لم تعلن عنها Ubisoft حاليا.

وقد نال العمل اعجاب المنتج James Cameron المسؤول عن عديد الأعمال السينمائية الناجحة مثل Avatar و Titanic وغيرها وهذا ماجاء على لسانه:

What impressed me about Massive were the group’s passion for this project and the power of its Snowdrop engine, said Cameron. “I believe Ubisoft’s team at Massive Entertainment are absolutely the right partners to bring the beauty and danger of Pandora to life.

[ads1]

لمزيد من المعلومات عن اللعبة بامكانكم مشاهدة فيديو الاعلان ادناه

 

[ads2]

 

Comments

comments