شاهد عرض إطلاق DLC الجديد للعبة The Crew.

اليوم هو اليوم الذي قامت فيه شركة UBISOFT بإطلاق حزمة التوسعة (DLC) الثانية للعبة السباق الشهيرة The Crew واللذي يحمل إسم Calling All Units مضيفةً بذلك 12 مهمة جديدة للعبة مع إمكانية اللعب كضابط شرطة مرور أو خارج عن القانون.

اليكم عرض إطلاق حزمة التوسعة مترجم إلى اللغة العربية:

[ads2]

ولاكثر معلومات اليكم أيضاً الوصف الرسمي لهذه التوسعة حسب شركة UBISOFT:

في هذه القصة الجديدة، سينطلق اللاعبون في الشوارع بشخصية ضابطة الشرطة المخضرمة للقبض على متسابقي الشوارع غير القانونيين في جميع أنحاء الدولة. سيتمكن اللاعبون الراغبون في مواجهة رجال القانون من اللعب بدور متسابقي الشوارع واستعراض مهاراتهم في القيادة والانضمام إلى فرقهم للهيمنة على شوارع الولايات المتحدة. ستحدث مغامرات المطاردة الشرطية هذه في عالم مفتوح بالغ الإثارة عبر 12 مهمة جديدة يمكن للاعبين خلالها وضع مخططاتهم التكتيكية الخاصة كضباط شرطة، والانطلاق في سيارات شرطة كاملة التجهيز، وجمع أجزاء ومركبات جديدة فضلاً عن اكتساب نقاط الخبرة. سيتاح للاعبين اختيار الجانب الذي يودون اللعب معه أو التنقل بين الجانبين حسب رغبتهم ليتقنوا إستراتيجيات تعقب متسابقي الشوارع أو مراوغة رجال الشرطة.

في هذه المواجهة الدائمة عبر جميع أنواع التضاريس، سيعتمد اللاعب على مجموعة من القدرات المتميزة فضلاً عن عدد من أشهر المركبات للانطلاق عبر شوارع الولايات المتحدة. كعضو في قوات الشرطة، سيستمتع اللاعب بقيادة مجموعة متنوعة من مركبات الشرطة لمساعدته تنفيذ عمليات اعتقال ناجحة، بداية من السيارات الخارقة غير المألوفة حتى مركبات الطرق الوعرة الثقيلة والشاحنات العملاقة. من الشوارع المزدحمة إلى الطرقات الجبلية غير الممهدة، سيتمكن اللاعب من استغلال التضاريس وقدرات مركبته لملاحقة واعتقال متسابقي الشوارع. أما اللاعبين الذين يفضلون اللعب كمتسابقين فسوف ينطلقون محملين بالشحنات ليحظوا بسباقات مثيرة ومكافآت كبيرة. يمكن بدء المطاردات في أي لحظة وأي مكان بالخريطة، مما يجعلها فريدة يصعب التنبؤ بنتائجها بالنسبة للاعبين في هذا العالم المفتوح المفعم بالإثارة.

إضافة إلى كل هذا، سيحصل جميع لاعبي The Crew على إمكانية وصول كامل إلى نمط اللعب كمتسابقي شوارع، بما يتضمنه ذلك من قدرات متميزة كالتزود بنيترو لا نهائي، والقنابل الضوئية العامية، إضافة إلى المستوى النهائي الجديد رقم 60 وتعزيز الأداء المقترن به.

إصدار The Crew® Ultimate متاح أيضاً للحصول على تجربة القيادة المثلى، حيث يتضمن اللعبة الأساسية، وحزمة التوسعة The Crew® Wild Run، وحزمة التوسعة الجديدة The Crew Calling All Units، إضافة إلى مركبات تذكرة الموسم مع خيارات التعديل الخاصة بها.

[ads1]

الجدير بالذكر أن حزمة التوسعة Calling Units متوفرة على الحاسب الشخصي و Xbox One و PlayStation 4.

Comments

comments