خمسة اسباب تدفعك لتجنب التعاقد مع توبنات

لا يختلف عاقلان ان خدمات الانترنات في تونس سيئة بدرجة لا توصف. لكن الاتصال بشبكة الانترنات امر لا مفر منه في 2017 خصوصا مع تنامي الحاجة لاستعمال الشبكة. و رغم ان قرابة ثلثي التونسيين يستخدمون الانترنات الا ان عديد مزودي الانترنات ما زالوا متقاعسين في تحسين جودة خدماتهم و نخص بالذكر في هذه المقالة توبنات.

في هذه المقالة سوف نستعرض 5 اسباب تدفعك لتجنب التعاقد مع توبنات:

1- توبنات هي اسوأ مزود انترنات في تونس لسنة 2016:

نعم عزيزي القارئ فما تقرأه صحيح 100% فتوبنات هي أسوأ مزود انترنات لسنة 2016 و ذلك حسب استفتاء اجريناه السنة الفارطة شارك فيه اغلبية قراء الموقع.

2- توبنات لا تحترم حرفائها:

قامت توبنات في 9 مارس 2017 بقطع خدمات الانترنات لمدة تتجاوز 3 ايام دون اي توضيح منها في حركة تشي بقلة احترام الشركة لحرفائها.

3- توبنات تريد مزيدا من الاموال بطرق ملتوية

تستعد توبنات في الاسابيع القادمة لاطلاق عرض فريد من نوعه على مستوى العالم و ذلك بفوترة Ping جيد لحرفائها على الرغم من ان ال Ping الجيد هو من اساسيات خدمات الانترنات في كل دول العالم (الا في تونس بالطبع).

4- توبنات تتحايل على مستخدمي Smart ADSL

لن نتطرق الى مماطلة مصالح اتصالات تونس عندما تتقدم بطلب اشتراك في خدمة Smart ADSL و اقتراحهم للاشتراك في توبنات مقابل الاسراع في تفعيل الخدمة ( لم تكن لنا الوسائل لتوثيق هذا التجاوز و ندعوا السادة رجال القانون لمدنا بطريقة توثيق مثل هذه التجاوزات التي تندرج في اطار البيع المشروط و التي تتعارض مع مجلة الاتصالات) بل سنكتفي بحالة يتيمة تقاعست فيها الشركة عن حل اشكال تقني بسيط تسبب في انخفاض التدفق الى النصف.

5- سوء حاد في جودة الخدمات

كما تطرقنا في النقطة 4 لم تكن لنا الوسائل لتوثيق التجاوزات التي تقوم بها الشركة في حق حرفائها. قد لا يكفي موقع كامل لجرد قائمة تجاوزات شركات الانترنات في تونس و ما يحدث مع توبنات هو قطرة في بحر.

Comments

comments