كيفية الحصول على خدمة امازون برايم قيمنق مجاناً – 2022

في أبريل أصدرت خدمة امازون برايم قيمنق مجاناً ثماني ألعاب، إلى جانب الكثير من المحتوى المميز. كل شهر نجد ألعابا جديدة مجانية للتنزيل لأي شخص لديه حساب Amazon Prime ، ولا يبدو أن تشكيلة شهر ماي مخيبة للآمال. في الشهر الماضي ، The Elder Scrolls 4: Oblivion و أيضا Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville، وبعض من أفضل الألعاب المجانية المتاحة لخدمات الاشتراك المدفوعة.

مزايا الاشتراك في  خدمة امازون برايم قيمنق مجاناً

تواصل شركة Amazon و Riot Games الشراكة وتطوير العرض الوارد في Prime Gaming بما في ذلك RP و skin والجواهر البرتقالية و XP للاعبين League of Legends. باستخدام Amazon Prime Gaming ، من الممكن المطالبة ب 650RP و skin بقيمة 1350RP إذا كنت مشتركا في Amazon Prime مع ربطه بحسابك في لعبة League of Legends عبر هذا الرابط .

يتمتع أعضاء Prime بإمكانية الوصول إلى الألعاب المجانية واشتراك مجاني في منصة +Twitch كل شهر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأعضاء Prime لعب مجموعة متناوبة من الألعاب مجانا من خلال قناة مخصصة على Luna ، خدمة الألعاب السحابية من Amazon .

ما هي الألعاب التي تحصل عليها مع خدمة امازون برايم قيمنق ؟

  • League of Legends
  • Valorant
  • New World
  • Genshin Impact
  • Fall Guys
  • Red Dead Online
  • FIFA 22
  • Rainbow Six Siege

كيفية الحصول على خدمة امازون برايم قيمنق مجاناً

خدمة امازون برايم قيمنق هو جزء من اشتراكك العادي في Amazon Prime مقابل 12.99 دولارا أمريكيا شهريا حتى لا تضطر إلى دفع أي مبلغ إضافي مقابل ذلك. ما عليك سوى الاشتراك في إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوما والإلغاء في أي وقت  إذا لم تكن راضيا، عند الاشتراك قم بربط حسابك مع لعبة League of Legends و تمتع  .

 الألعاب التي تحصل عليها مع خدمة امازون برايم قيمنق
Amazon Prime Gaming

إذا كنت طالبا لديه عنوان البريد الإلكتروني الجامعي ، فيمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة ستة أشهر من Prime Student ورسوم عضوية مخفضة قدرها 59 دولارا سنويا (أو 6.49 دولارا أمريكيا شهريا) بعد ذلك.

الاشتراك في قناة Twitch مجانا

بمجرد تنشيط عضويتك في Prime Gaming وربط حساب Amazon الخاص بك ب Twitch ، يمكنك تفعيل اشتراك مجاني مباشرة إلى streamer من اختيارك. من خلال الاشتراك ، يمكنك دعمه و الوصول إلى Emotes الخاصة وشارة في دردشة Twitch الخاصة بالبث.

قد يعجبك أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر