جديد توبنات و اتصالات تونس

كشف الرئيس المدير العام لاتصالات تونس نزار بوقيلة و المدير العام لتوبنات الياس بن ساسي عن جديد الشركتين و ذلك خلال مؤتمر MWC ببرشلونة.

[ads1]

يتمثل جديد توبنات في عرض خاص بمحبي العاب الفيديو يكون فيه ال Ping ثابتا و منخفضا سيكشف خلال الاسابيع القادمة بعد انتهاء المرحلة الاختبارية التي زعمت انها استشارت ال Gamers في الغرض. كما لم يكشف عن اي تفاصيل اخرى حول العرض.

اما بالنسبة لاتصالات تونس فقد كشفت عن عرض سيطلق في الايام القادمة حول “بيع الانترنات بالجملة” حيث سيمكن الشركات الاخرى من تحسين تجربة الشباك الموحد على غرار Smart ADSL.

و في هذا الصدد يعلق موقع Tunisian Gamers TV على الخبر بما يلي:

  • في اغلب الظن لن توجد ضمانة من شركة Topnet للالتزام بالجودة المطلوبة بالعرض الجديد كما هو الحال مع خدمات ADSL التي صنفت الاسوأ في سنة 2016.
  • اتصلات تونس لم تفهم الى حدود الساعة ان المشكلة الاساسية في الشركة تقنية و ليست تجارية و ان البيع بالجملة او بالتفصيل لن يغير شيئا من سوء جودة خدماتها من الناحية التقنية.
  • مع الاسف الشديد الماكينة الاعلامية التابعة للشركات المذكورة ستصور هذه القرارات على انها “قرارات ثورية” و المواطن التونسي هو الضحية في ظل استقالة اغلب منظمات المجتمع المدني عن دورها.

Comments

comments