توقعاتنا المبدئية للعبة The Last Of Us 2

بعد الإعلان عن الجزء الثاني من اللعبة المنتظرة  The Last of Us, أفادت شركة Naughty Dog بمعلومات تتعلق باللعبة الجديدة و ذلك من خلال الملتقى (panel) الذي نظمته Sony في مدينة Anaheim الأمريكية بحضور Neil Druckmann, مخرج The Last of Us 2, الذي أخبر منتظري اللعبة بالتغييرات التي جرت عليها والتي ليست بالظرورة متعلقة بطريقة اللعب (gameplay).

[ads1]

قد تستنتج بعد مشاهدتك للعرض الدعائي (Trailer) للعبة أن Ellie ستكون الشخصية الرئيسية و ستدور الأحداث حولها. وأضاف Neil Druckmann قائلا:

إذا كانت اللعبة الأولى تضمنت علاقة صداقة, مثل التي بين Ellie و Joël, لاتتفاجئ إذا اشتمل الموسم الثاني من اللعبة علاقة كره

ليس بالضرورة أي تكون علاقة الكره بين Ellie و Joël.

ليس من الصعب التكهن بأن 2 The Last of Us لن تكون خالية من العنف خاصة وأن Ellie أصبحت بالغة. إضافة إلى ذلك, ليس هناك أي شك أنها مرت بأوقات عصيبة منذ نهاية الجزء الأول من اللعبة. كما أنها تظهر غاضبة في العرض الدعائي الأخير مما يجعلنا نتساءل عن سبب ذلك… ربما اكتشفت أن Joël كذب عليها في الموسم الأول, فأصبحت تشعر بأنها وحيدة لا تملك سوى القليل من الأمل وسنوات غير معلومة العدد لتنمو وتصبح أكثر صلابة.

صورة Ellie من The Last Of Us 2
صورة Ellie من The Last Of Us 2

لابد من الإشارة أن 2 The Last of Us لن تكون مماثلة للعبة الأولى من حيث الرواية فمن المتوقع أن تتضمن علاقة عداوة وتستعمل فيها لهجة حازمة.

[ads2]

نترككم مع هذا ال Trailer الذي يؤكد توتر العلاقة بين شخصياتنا الرئيسية, وبما أنك ستلعب ب Ellie.. ستكون بيدك العديد من القرارات المصيرية..

 

Comments

comments