تعرف على paladins واحدة من أفضل الألعاب المجانية

هناك العديد من ألعاب المجانية بالكامل في عالم ألعاب الفيديو والتي تضاهي جودتها نظيراتها المدفوعة أو حتى في بعض الأحيان تكون أكثر جودة وأكثر متعة.

اليوم في هذه التدوينة سنعرفكم عن واحدة من أفضل الألعاب المجانية وهي لعبة Paladins: Champion Of The Realm، هذه اللعبة تعتبر المنافس الأقوى للعبة Overwatch الغنية عن التعريف فهي إلى حد الآن تحظى بشعبية كبيرة و عدد لاعبيها في تزايد مستمر حيث تجاوزت مؤخراً حاجز الخمسة مليون لاعب.

[ads1]

وقد تكون هذه الفرصة هي لمحبي overwatch الغير قادرين عن توفير ثمنها لتكون paladins المعوض الأنسب. وأؤكد لكم بأني أعرف الكثير من لاعبي Overwatch اللذين تركوها واصبحوا مهووسين بلعبة Paladins لكن هذا لا يعني أن Paladins أفضل من Overwatch أو العكس فلكل ذوقه واختياراته.

ما هي لعبة paladins:

تم تطوير لعبة Paladins من قبل شركة Hi-Rez Studios و هي عبارة عن لعبة تصويب تتمحور فكرتها في تنافس فريقين في خريطة معينة حول بعض الأهداف والمهمات المعينة. كل فريق يتكون من خمسة لاعبين وكل لاعب يتحكم ببطل معين يتم إختياره قبل المباراة، وطبعاً لكل بطل قدراته الخاصة التي تميزه عن أي شخصية أخرى في اللعبة. ويمكن لللاعب أيضاً أن يطور من قدرات بطله المفضل من خلال جمع نقاط الخبرة واستغلالها في نظام بطاقات يمكنك من تعديل شخصيتك المفضلة لتلائم أسلوب لعبك.

توفر شركة Hi-Rez Studios أيضاً نظام تنافسي محترف فاللعبة كما تنظم أيضاً بطولات ومسابقات عالمية وإحترافية ذات جوائز مالية ضخمة جداً.

كما قلنا سابقا فاللعبة مجانية بالكامل ولا يمكن للنقود أن تؤثر في إمكانيات وقدرات أي لاعب فهي مجعولة فقط لبعض المؤثرات البصرية مثل نظام ال-skins في لعبة League Of Legends.

يمكنكم تحميل اللعبة مجاناً من موقعها الرسمي أو عبر منصة Steam.

[ads2]

اليكم العرض الرسمي للعبة Paladins لتتعرفو عليها أكثر:

Comments

comments