تسريب معلومات جديدة حول Assassin’s Creed القادمة

سلسلة Assassin’s Creed سـتعود هذه السنة بعد راحة من الإصدار السّنوي للعبة ، و لكن بالنسبة لأحباء السلسلة الأوفياء فإن التسريبات المتواصلة حول الجزء الجديد للعبة جعلتهم لا يحسّون بـغيابها السنة ، و مع اقتراب E3 2017 فإن هذه التسريبات في تزايد مستمر و آخرها كان بـتاريخ اليوم و مفاده أن اسم اللعبة سـيكون Origins و أن الإعلان عنها سـيكون خلال E3 هذه السنة .

[ads1]

في الفترة الماضية ذكرت التسريبات على موقع Kotaku أن اسم المشروع هو Assassin’s Creed Empire لكن تبيّن اليوم عكس هذا ، اللعبة سـتكون تجربة عالم فتوح في مصر القديمة و ترجّح الإشاعات أن القصة سـتتمحور حول أصول الـAssassin’s بـبطولة شخصيّتين ذكر و أنثى .

تذكر التسريبات كذلك أن هذا الجزء هو أكبر جزء في السلسلة حتى الآن و أنه في مرحلة التطوير منذ سنين و أنه حرفيّا “ضخم” ، كما أن حدود اللعبة لن تكون مصر فقط إنما سـتعود القوارب و السفن إلى اللعبة مما يتيح إمكانيّة السفر حتى إلى اليونان .

و وضّحت مواقع مقرّبة من Ubisoft أن أول فيديو Teaser للعبة يبدأ بـمشاهد من مصر ثم بلدان و فترات زمنيّة مختلفة مرورا بـفرنسا خلال الحرب العالمية الثانية وصولا إلى وقتنا الحالي في إحدى مرافق Abstergo Industries .

View post on imgur.com

[ads2]

Comments

comments