مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

أفضل تطبيقات بث الألعاب على الهاتف :streaming

0

لم يعد بث الألعاب المفضلة لديك مخصصًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط. يمكنك العثور على برامج بث رائعة على الهاتف المحمول باستخدام بعض تطبيقات Android عالية الجودة التي تبقيك على المباشر في منصات شهيرة بينما انت تلعب . هنا في TGTV.TN، اختبرناها جميعًا ووجدنا ما تحتاجه. لذلك دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات بث الألعاب لنظام الاندرويد .

أفضل تطبيق بث ألعاب شامل: Twitch

بث الألعاب

وصل موقع Twitch للشهرة  بشكل كبير جدا ، و هوا اساسا موقع بث الألعاب أصلي على نظام Android . جلبت Twitch ، التي أصبحت الآن تحت ملكية Amazon ، أفضل الأشياء حول موقع بث الألعاب إلى منصة بسيطة للهاتف المحمول. حصد ظهوره المثير للإعجاب على الهاتف  بعض التعليقات الرائعة ، وانتقل العديد من المتابعين المخلصين للموقع إلى تطبيق Android.

معظم ال streamers  راضون عن موقع Twitch على هواتف الجوالة . لديك مجموعة متنوعة من أجهزة البث عبر العديد من الألعاب والعديد من الأنظمة. البث بجودة عالية جدًا طالما لديك اتصال انترنات  جيد. هناك أيضًا دعم Chromecast حتى تتمتع بتجربة صوتية عالية الجودة والنسخ المتطابق أيضًا.

أفضل بديل لـ تويتش : UStream

بث الألعاب على الهاتف

يعد Twitch بلا شك أكبر منافس في هذا المجال، ولكن إذا كنت ترغب ، لأي سبب من الأسباب ، في تجنب أكثر منصات بث الألعاب شيوعًا ، فإن UStream هو أفضل رهان لك. تقدم UStream ، المملوكة لشركة IBM ، كل شيء من الأحداث الرياضية إلى البرامج الحوارية ، وبالطبع بثوث  الألعاب الحية.

على الرغم من أن UStream ليست منصة مخصصة بث الألعاب ، إلا أنها لا تزال البديل الأفضل لمن لا يرغبون في استخدام Twitch. يتوفر البث بدقة 720 بكسل و 360 بكسل في UStream ويمكنك تنزيل التطبيق على Android. ستحتاج إلى Android 6.0 أو أحدث لتشغيل التطبيق.

المزيد من tgtv: دليل لإنشاء البث ناجح

يمكن أن يكون إنشاء البث خاص بك أمرًا مربحًا للغاية. في الماضي ، كنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر جيد بالفعل مزود بشاشتين. ولكن الآن مع خدمات البث التي تعمل بنظام Android ، فأنت تحتاج فقط إلى هاتفك الذكي واتصال إنترنت لائق. بعض الستريمرز يفعلون ذلك من أجل لقمة العيش والبعض الآخر يصبح ثريًا منه.

أول شيء تحتاجه للحصول على بث ناجح هو أن تصبح جيدًا في لعبة شائعة على سبيل المثال .. هذه هي الخطوة الأولى الحاسمة. يجب ألا تبدأ البث إذا لم تكن جيدًا في اللعبة التي تبثها. للعثور على ألعاب شائعة يمكنك تتبع التراند في اليوتوب .

الآن نلقي نظرة على افضل لعبة على الهاتف . هناك عدد غير قليل من الألعاب الشائعة ، لكن أحدها هو Clash Royale. كلما تحسنت في اللعبة ، ستكسب المزيد من المتابعين. كذالك تحتاج إلى التأكد من أن ملفك الشخصي يعكس صورة البث الخاصة بك. تأكد من تغيير صورة ملفك الشخصي وإضافة بعض التفاصيل.

رويال

من المهم أيضًا لاستراتيجية البث الجيدة التفاعل مع متابعيك. تأكد من إجابتك على أسئلتهم في الدردشة ومنحهم مبارة تلوى الاخرى  باللعبة. عندما تعتاد على البث ، سيأتي هذا في النهاية بشكل طبيعي و لن تشعر ب اعادة العب الكثير من المرات .

هذا كل شيء. إنه حقًا بهذه السهولة. فقط تأكد من أنك تتحسن في اللعبة التي تبثها. كن خبيرًا وسيطلب منك المتابعون النصيحة. يمكنك العثور على دليل Clash Royale الكامل على منصة اليوتوب . خلاف ذلك ، استمتع واكتسب سمعتك في اللعبة.

 

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد