مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

طرق ايقاف ويندوز ديفندر على ويندوز 10

0

 ايقاف ويندوز ديفندر , في نظام التشغيل ويندوز 10 يعد برنامج ويندوز ديفندر هو الحل الافتراضي للحماية من البرامج الضارة لحماية الكمبيوتر والملفات من الفيروسات غير المرغوب فيها والبرامج الأولية وبرامج التجسس والأشكال الأخرى من البرامج الضارة للمتسللين ولكن على الرغم من اعتباره أحد أفضل خيارات برامج مكافحة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر فقد تجد نفسك في مواقف قد تحتاج فيها إلى ايقاف ويندوز ديفندر

ويندوز ديفندر هو برنامج مكافحة الفيروسات المدمج في جميع إصدارات نظام التشغيل Windows 10. فهو يحمي نظامك من الفيروسات والمتسللين ومرسلي البريد العشوائي والبرامج غير المرغوب فيها، إلخ.

يوفر لك ويندوز ديفندر ميزات في الوقت الحقيقي وحسابات وأمان الأجهزة وجدار حماية وحماية الشبكة والمزيد من الميزات مجانا. إذا كنت تكره خدمتهم، فسأريك كيفية تعطيل ويندوز ديفندر.

هذا برنامج الحماية من الفيروسات الذي توفره ويندوز مجاني، ولكن العديد من المستخدمين لا يعجبهم هذا ويرغبون في إزالته بالكامل من ويندوز  10. في هذا الدليل، سأعلمكم كيفية تعطيل ويندوز ديفندر بشكل دائم.

تحذير! لا تترك الكمبيوتر بدون أي حماية. يمكن للمخترقين والفيروسات والبرامج الضارة وما إلى ذلك إلحاق الضرر بالكمبيوتر لديك بسهولة إذا لم تقم بتثبيت أي برنامج لمكافحة الفيروسات.

أحيانا ترغب في تعطيل ويندوز ديفندر لأغراض الاختبار. إذا كان لديك تطبيق مكافحة فيروسات قيد التشغيل، فسيتم تعطيل ويندوز ديفندر تلقائيا. وذلك لأن برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك سوف يستحوذ على الأمان من الآن فصاعدا. ستعلمك هذه المقالة كيفية إيقاف تشغيل ويندوز ديفندر في ويندوز 10 بشكل مؤقت ودائم.

على سبيل المثال، إذا لم تكن تحب حل الأمان لأسباب شخصية. يجب تغيير إعدادات النظام التي تتعارض مع برنامج مكافحة الفيروسات. أنت تقوم بإعداد جهاز كشك لن يتصل بالشبكة، والأمان ليس مصدر قلق. أو إذا كنت مسؤول شبكة، وعليك أن تلتزم بسياسات المؤسسة على بعض الأجهزة المحددة.

على الرغم من أن نظام التشغيل ويندوز 10 لا يتضمن خيارا لإلغاء تثبيت برنامج ويندوز ديفندر، إلا أنه لا يزال من الممكن ايقاف الحل بشكل دائم باستخدام “نهج المجموعة” أو من خلال تثبيت حل تابع لجهة خارجية. أو يمكنك أيضا ايقاف برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتا باستخدام تطبيق أمان ويندوز.

في دليل ويندوز 10 هذا، سنرشدك عبر الطرق المختلفة التي يمكنك إستخدامها ايقاف ويندوز ديفندر بشكل دائم (أو مؤقت) على جهازك.

كيفية ايقاف ويندوز ديفندر عبر ويندوز سيكوريتي

عندما تحتاج إلى حل تعارض معين، ليس من الضروري ايقاف ويندوز ديفندر بشكل دائم. تحتاج فقط لإيقاف تشغيل الميزة مؤقتا.

لإيقاف تشغيل الحماية الافتراضية من الفيروسات على كمبيوتر ويندوز 10 مؤقتا، أستخدم الخطوات التالية:

1 . فتح البداية.
2 . ابحث عن “أمان ويندوز” وانقر فوق أعلى النتائج لفتح التطبيق.
3 . انقر فوق الحماية من الفيروسات والتهديدات.
4 . تحت قسم “إعدادات الحماية من الفيروسات والتهديدات”، انقر فوق خيار إدارة الإعدادات.

ايقاف ويندوز ديفندر
5 . قم بإيقاف تشغيل مفتاح التبديل “للحماية في الوقت الحقيقي” لايقاف ويندوز ديفندر مؤقتا في ويندوز 10.

 ايقاف ويندوز ديفندر Disable Defender Antivirus Temporarily

بمجرد إكمال الخطوات، يقوم برنامج الحماية من الفيروسات الافتراضي بايقاف الحماية مؤقتا، مما يتيح لك تثبيت التطبيقات أو إجراء تغييرات معينة على النظام دون حدوث تعارضات غير مرغوب فيها.

في المرة التالية التي تقوم فيها بإعادة تشغيل الكمبيوتر، سيتم تمكين برنامج ويندوز ديفندر مرة أخرى تلقائيا. أو يمكنك إستخدام التعليمات المحددة أعلاه، ولكن في الخطوة رقم 5، تأكد من تشغيل مفتاح تبديل الحماية في الوقت الحقيقي.

على الرغم من أن هذا الحل ليس حلا دائما، إلا أنه الخيار الأفضل لايقاف الحماية لإجراء تغييرات في النظام أو تثبيت برنامج يقوم النظام عادة بحظره.

 


اقرأ ايضا : طريقة تشغيل الويندوز على الماك


 

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد