ألعاب الواقع الإفتراضي من Ubisoft ستدعم اللعب عبر المنصات المختلفة

أصبح من المعروف الآن أن مستقبل ألعاب الفيديو يتوجه نحو الواقع الإفتراضي بالأساس، حيث سيأتي ذلك اليوم الذي سننظر فيه إلى الاعب الذي يستعمل شاشة الحاسوب لللعب عوضاً عن أجهزة الواقع الإفتراضي مثل اللاعب الذي يفضل الألعاب قديمة الآن (Retro Gamer).

شركة Ubisoft تتوغل في عالم الواقع الإفتراضي

هذا الشيء جعل شركة UBISOFT تقتحم عالم الواقع الإفتراضي بلعبتها المعروفة Eagle Flight والتي هي عبارة عن محاكات لطيران النسر فوق مدينة باريس بعد أن انتزعتها الطبيعة من أيدي البشر وأصبحت مأهولة بالنباتات و الحيوانات البرية. ولا تقف مميزات اللعبة هنا بل يمكنك أيضاً اللعب مع أصدقائك ومسابقة لاعبين آخرين مهما كنت الأجهزة التي يستعملونها للواقع الإفتراضي مثل PSVR و Oculus Rift و HTC Vive.

[ads1]

وليست لعبة Eagle Flight فقط من ستدعم خاصية اللعب عبر المنصات المختلفة بل إن هذه الخاصية ستكون متوفرة في ألعاب الواقع الإفتراضي الأخرى التابعة لشركة Ubisoft مثل Star Trek: Bridge Crew و Werewolves Within.

اليكم ما قاله السيد ديفيد فوتيبكا المخرج الإبداعي بشركة Red Storm حول هذا الأمر:

كان تطوير ألعاب الواقع الافتراضي الخاصة بنا لتدعم اللعب عبر المنصات المختلفة هدفاً نضعه نصب أعيننا منذ البداية، ويسرنا الآن أن نعلن عن Eagle Flight، و Werewolves Within، و Star Trek: Bridge Crewستدعم اللعب عبر المنصات المختلفة بأجهزة PSVR، و Oculus Rift، وHTC Vive. تقدم ألعابنا تجربة لعب جماعي بالغة الإثارة، لذا يعد السماح للأصدقاء باللعب معاً، بغض النظر عن نوع نظارة الواقع الافتراضي التي يستخدمها كل منهم، وسيلة لتعزيز الجانب الاجتماعي لألعابنا وإتاحة إمكانية لعبها بالطريقة التي لطالما تصورناها.

[ads2]

الجدير بالذكر أن لعبة Eagle Flight متاحة حالياً لأجهزة PSVR، و Oculus Rif، بينما تتوفر لجهاز HTC Vive من يوم 20 ديسمبر 2016، ومن المقرر إصدار لعبة Werewolves Within يوم 6 ديسمبر 2016. بينما تصدر لعبة Star Trek: Bridge Crew يوم 14 مارس 2017، حيث من المتوقع توفرهما لمنصات الواقع الافتراضي الثلاث في يوم الإصدار.

Comments

comments