مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

4 طرق مضمونة لكيفية استرجاع حساب أمازون مغلق 2021

0
سنتطرق في هذه المقالة الى استرجاع حساب أمازون و اهم الطرق المضمونة . سواء كنت زبون أو بائع غلق حساب أمازون الخاص بك قد يكون محبطا جدا و سترجاع حساب أمازون يعتبر من اهم الاولويات التي يجب القيام بها في اعمالك اما بالنسبة للزبائن، قد يعني ذلك عدم الحصول على طلباتهم من أمازون أو الحصول على خارج خدمات أخرى. أما بالنسبة للبائعين فيمكن أن تؤثر على رواتبهم حيث إن أعمالهم لن تستمر إلا بعد حل المشكلة. إذا كنت تبحث عن حل لاستعادة حساب أمازون، فقد أتيت إلى المكان الصحيح. ستناقش هذه المشاركة لماذا تم إغلاق حسابك على أمازون وكيفية حل المشكلة.5 سبب إقفال حسابك في أمازون إذا حصلت على “حسابك في أمازون مغلق، و الأوامر معلقة،” أول شيء عليك فعله هو أن لا تخاف. img 611ae12986956 إن منع المعاملات غير المصرح بها ووقف الغش هما الأسباب الرئيسية التي تجعل أمازون يقفل حسابا. أمازون وضعت نظاما لكشف بعض الأنشطة المشبوهة على الفور. تجد أسفله بعض الأسباب التي تجعل حسابك على الأمازون مقفلا:

1 – تقديم معلومات كاذبة إلى أمازون

إدخال معلومات مزيفة هو واحد من أكثر الأسباب الشائعة معظم حسابات أمازون يتم إقفال. أمازون لديها العديد من الطرق للتأكد من أنك قدمت اسما خاطئا، عنوان الشحن، عنوان الفواتير، و غيرها من المعلومات المهمة.

2 – عدد كبير غير شائع من طلبات الحصول على حساب جديد

وتوجد في أمازون نظام لمكافحة الغش يكتشف أنشطة غير عادية، مثل إرتفاع حجم الطلبات المتعلقة بالحسابات الجديدة. إحدى الطرق التي تمكنك من تجنب إطلاق شبكة الأمان هذه هي قصر حجم طلبك على 30 طلب يوميا خلال الأسابيع القليلة الأولى من تفعيل حسابك.

3- إرتفاع حجم عمليات العودة

علامة حمراء أخرى يراقبها أمازون من بائعوهم هي متوسط عائدات المنتجات. وعادة ما تكون عمليات العودة مجانية للمشترين، ولكنها تكلف أمازون لدفع ثمن الشحن. ومن ثم، يرجى إيلاء اهتمام وثيق لكيفية إرجاع المنتجات ومحاولة تقليل تلك المرات إلى أدنى حد ممكن.

4 – نشاط بطاقة الهدايا غير العادي

بطاقات الهدية هي إحدى أفضل الطرق التي تجتذب بعض المتاجر الزبائن. بيد أن الأمازون صارم جدا عندما يتعلق الأمر بهم ويحاول تنظيمها قدر الإمكان. إذا كنت قد أنشأت حساب Amazon Prime، فمن الأفضل أن تبقى بعيدا عن شراء بطاقة هدية على الأقل حتى تمتلك سجلا جيدا على المنصة.

5- إستخدام عناوين مختلفة للملكية الفكرية ذات مواقع مختلفة

عندما تفتح حسابك على الأمازون في أماكن مختلفة و تستخدم عناوين IP مختلفة، هناك فرصة جيدة أن يفترض Amazon أن حسابك قد اخترق. ويصدق هذا السيناريو بشكل مضاعف إذا كانت الأوامر توضع خارج منطقة تشغيلكم المعتادة. لذا كن حذرا img 611ae129a86a0 تشمل هذه الخطوات الاتصال ب Amazon و رفع المستندات المتعلقة بك لإثبات قضيتك. 1 – الاتصال بالأمازون عن طريق البريد الإلكتروني أول ما يجب عليك فعله عند إغلاق حسابك هو التحقق من إستلامك لأي بريد إلكتروني من أمازون. إذا وصلتك رسالة من أخصائي حسابات، فيمكنك الرد مباشرة عبر البريد الإلكتروني. تأكد من إرفاق المستندات و المعلومات التي طلبها أخصائي الحساب. إن لم تكن قد وصلتك أية رسائل بخصوص هذه المسألة، فابدأ بهذه الخطوات. 1. افتح متصفحك المفضل و انتقل إلى صفحة أمازون. 2. في صفحة الولوج، انقر على”تحتاج مساعدة”؟ 3. ثم انقر على مشاكل أخرى مع الولوج. img 611ae129c5894 4. التالي، أختر مشاكل الحساب و الولوج. ثم انقر على أنه لا يمكنني الولوج إلى حسابي. 5. وأخيرا، اكتب بريدا إلكترونيا عن المشكلة التي واجهتك واطلب إعادة تعيين الاسم إليها. يجب أن تحصل على رد من أمازون على الخطوات التالية التي يجب عليك القيام بها خلال اليوم.

2 – الاتصال بالأمازون عبر الهاتف

رقم مخصص على الموقع الرسمي إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية، إذا كنت تعيش خارج أمريكا، رقم اخر الذي يجب أن تتصل به . عندما تسأل الآلة المجابة عن نوع الحساب الذي تستخدمه، أختر الخيار الثاني إذا كنت عضوا أساسيا. img 611ae129e3a03 التالي، افعل كما قال لك المشرف أثناء عملية التحقق. يمكنك أيضا شرح وضعك وسبب خطأ في إقفال حسابك. وفي معظم الحالات، يطلب المشرف أو أخصائي الحساب إلى العميل تقديم بعض الوثائق أو المعلومات مثل: رقم حسابك على الأمازون.
  • كشف حساب بنكي بالبطاقة الائتمانية أو البطاقة المدفوعة مسبقا التي تستخدمها للدفع. وقد يحتاجون أيضا إلى أن يكون عليه عنوان الفواتير الخاص بك.
  • إيصالات بطاقات الهدايا; إذا كانت هذه المشكلة التي أغلقت حسابك.
  • دليل على عنوان الشحن المبدئي الخاص بك مثل فاتورة الكهرباء أو المياه.
  • التالي، افعل كما قال لك المشرف أثناء عملية التحقق. يمكنك أيضا شرح وضعك وسبب خطأ في إقفال حسابك.
وفي معظم الحالات، يطلب المشرف أو أخصائي الحساب إلى العميل تقديم بعض الوثائق أو المعلومات لاسترجاع حساب أمازون مثل:
  • رقم حسابك على الأمازون.
  • كشف حساب بنكي بالبطاقة الائتمانية أو البطاقة المدفوعة مسبقا التي تستخدمها للدفع. وقد يحتاجون أيضا إلى أن يكون عليه عنوان الفواتير الخاص بك.
  • إيصالات بطاقات الهدايا; إذا كانت هذه المشكلة التي أغلقت حسابك.
  • دليل على عنوان الشحن المبدئي الخاص بك مثل فاتورة الكهرباء أو المياه.

3 – الاتصال بالدعم عن طريق الدردشة الحية

إذا كنت تريد طريقة بديلة للوصول إلى أمازون قصد استرجاع حساب أمازون، يمكنك محاولة الاتصال للدعم من خلال دردشة على الإنترنت. هذه هي العملية الصحيحة حول كيفية التواصل مع أمازون عبر هذه القناة: لج إلى حسابك في أمازون. بمجرد الولوج، أختر زر اتصل بنا. img 611ae12a0fe84 التالي، انقر ابدأ الدردشة الآن زر. من هنا، يجب عليك أن تجمع رسالة تبين مشكلتك و عندما حدثت. سامازون سوف توفر لك أخصائي الحسابات الذي سيطلب منك تقديم تفاصيل التحقق. يمكنك كتابة المعلومات المطلوبة مباشرة. يمكنك إرسال هذه المستندات كملحق أو عبر بريد إلكتروني. img 611ae12a2ca26 بمجرد تقييم قضيتك والتحقق منها، عليك إعادة حسابك في الساعات القليلة القادمة إلى يومين.

4 – رفع الوثائق مباشرة إلى أمازون لاسترجاع حساب أمازون

توفير المستندات اللازمة التي تثبت أن اسمك أو عنوان الشحن أو عنوان الفواتير، إلخ، كلها طرق مشروعة يمكنك من خلالها إلغاء قفل حسابك. قبل إرسال هذه المستندات، تأكد من أنك تستخدم حساب بريدك الإلكتروني المسجل في أمازون. 1.افتح بريدك الإلكتروني بإدخال بيانات الاعتمادات الخاصة بك. استرجاع حساب أمازون 2.ابحث عن بريد التأكيد لآخر إرسال للطلب الخاص بك. img 611ae12a643e9 3. انقر على الرابط للوصول إلى حسابك مؤقتا. وينبغي أن يعرض التقرير المعلومات الحاسمة بصرف النظر عن تفاصيل الطلب. 4.افتح إحدى صفحات المنتج وحاول شراؤه. إن رأيت “حسابك في أمازون مغلق، وأوامرك معلقة”، فأنت بخير حتى الآن. 5.أختر زر إضافة المستند. 6.ارفع كل المستندات الضرورية. استرجاع حساب أمازون وتعد المكالمات الهاتفية والدردشة أسرع طريقة للوصول إلى أمازون حيث يوجد ممثل عن العملاء على الخط الآخر. البريد الإلكتروني أيضا خيار جيد، وإن كان أبطأ بكثير، وقد يستغرق يومين قبل أن تجيب. في هذه الأثناء، لا نوصي بإرسال بريد إلكتروني إلى بريدك لأن هناك احتمال بألا ينتهي في القسم الصحيح. استنادا إلى شدة انتهاكك والقناة التي أستخدمتها للتواصل مع أمازون، يمكنك إلغاء حظر حسابك من بضعة أيام إلى أسبوعين.

كيف تتجنبي إقفال حسابك في أمازون

في الأسفل توجد بعض أفضل الممارسات لتقليل فرص إغلاق أمازون حسابك في المستقبل وتجنب الوقوع في دوامة استرجاع حساب أمازون الخاص بك : استرجاع حساب أمازون

1 – تجنب إستخدام نظام الخدمات الأساسية

إذا كنت تدير شركة شحن قديمة، فإنه من الأفضل ألا تستخدم نظام Mazon الخاص بهم. يدفع Amazon ثمن الشحن، و هو ما يعني أنهم ينظمونه بشكل أكثر جدية من خدماتهم الأخرى.

2 – شراء أصناف منخفضة التكلفة فقط

بعد إنشاء حسابك، لا تشتري عناصر باهظة التكلفة في الحال. إبدأ بمشتريات غير مكلفة لتقليل خسائرك إلى أدنى حد إذا أمازون أقفل حسابك وأزل أوامرك.

3 – حصر معاملات بطاقات الهدايا في $200 في اليوم

كما ذكر سابقا، لا يريد أمازون الكثير من صفقات بطاقات الهدايا، خاصة من الحسابات الجديدة. بتقييد عدد بطاقات الهدايا القابلة للاسترجاع التي تشتريها، يمكنك التقليل من إمكانية تشغيل نظام كشف الاحتيال الخاص بهم.

4 – إنشاء حسابات إحتياطية باستخدام الشبكة الخاصة الإفتراضية

إن كنت تحاول الوصول إلى حسابك خارج بلدك الأصلي، أستخدم شبكة خاصة افتراضية (VPN) عند إستخدام معلومات ولوج المستخدم. كما أن إنشاء حسابات متعددة يقلل من خطر إيقاف عملك مؤقتا إذا ما تم إغلاق أحدها. يجب عليك أيضا حذف حسابك القديم إن بقي مقفلا.

حساب أمازون مغلق لا أكثر

ما إن تعيد أمازون التحكم في حسابك، يجب أن تلتزم بشروط إستخدام المنصة لديك. إذا كنت بائع أمازون، عليك أيضا أن توضح لعملائك حول المشكلة مع أمازون وأن تضمن لهم أنه تم حلها. وأخيرا، يرجى التحقق من تفاصيل الفواتير، وعنوان الفواتير، والبطاقات الائتمانية المرتبطة، وما إلى ذلك، للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.
اقرأ ايضا : نظام WordPress لإدارة المحتوى سيدعم صيغة WebP
 

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد