إمكانية وفاة Joel في The Last of Us: Part 2

منذ أن نشرت شركة Naughty Dog الTrailer أثناء تظاهرة PSX2016 الّذي أحدث ضجّة كبيرة, شرع منتظروا اللعبة في النقاش وتبادل الآراء من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية والمنتديات على الانترنت رغم أن موعد نزولها سيكون في العامين القادمين..

[ads1]

من أكثر المواضيع الّتي تجلب الانتباه هو وفاة Joel, شخصية رئيسيّة منذ 2013 في لعبة The Last of Us, في الجزء القادم. ليس من المؤكّد أن يكون موته صحيحا لكن هذا لم يمنع عشّاق اللعبة من نشر أدلّتهم على صحّة ذلك..

Résultat de recherche d'images pour "the last of us"

أحدهم, يعرف باسم nerveonya على موقع Reddit, قام بالاشارة إلى بعض اللقطات في الTrailer معتقدا بأنّها تلميحات تدلّ على موت joel. كما ذكر تعليقات Niel Druckmannn حين كشف بأنّ Ellie ستكون الشخصية الرئيسيّة, إضافة إلى أنّ The last of Us ركّزت على joel ليكون بطل القصّة.. لكن هذا ليس دليلا قاطعا على موته بل إشارة تجعلنا نتعمّق في الموضوع. كما قام بعض المولعين بألعاب الفيديو بتحليل الصياغة في الفيلم الدعائي للعبة وأكّدوا أن قوله:”you really going to go through with this?” يدل على مغادرته لEllie ( ميّتا على الأرجح) وذلك باستعماله ل”you” مكان “we” خاصة وأننّا نعلم, حسب أحداث الجزء الأوّل, أنّه لن يتركها تقوم بأي شيء بمفردها.

the-last-of-us-part-2-ellie-joel-dead naughty dog

هل تظنّ أنّ موت Joel في The Last of Us: Part 2 منطقي؟ هل لديك نظريّات أخرى؟ أخبرنا بها في قسم التعليقات.

Comments

comments