أورونج تونس: انترنات ابطأ ماللي تتخيّل

كشف المدوّن نضال ناجي مدير موقع Pro3xplain في تدوينة على موقعه بعنوان “أورنج تونس Internet NoWhere اتصالات ضعيفة جدا و مصلحة الحرفاء دائما نفس الاجابة” عن فداحة ضعف خدمات الشركة.

[ads2]

و لا اخفي عليك عزيزي القارئ فتدوينة اليوم ليست الا تحديثا للمعطيات خصوصا بعد تغير بعض المعطيات اهمها دخول تقنية الجيل الرابع حيز الاستغلال.

رغم دخول الجيل الرابع حيز الاستغلال لا اخفي عليكم فرحتي خصوصا لما تحمله هذه التقنية من تحسينات على مستوى السرعة و الثبات. و كما يقول المثل “يا فرحة ما تمت” خاصة بعد 6 أشهر من الاستخدام. فالتدفق اللذي احصل عليه لا يتجاوز 4 ميقا في تقنية قادرة على توفير 100 ميقا تقريبا. و المريب في الامر عندما استفسرت حول هذا الامر بالمصلحة التقنية لأورونج حول ضعف التدفق كانت الاجابة كالآتي: “ما عندنا ما نعملولك اصبر لين تتحسن التغطية” و انا في الانتظار منذ ذلك الحين.

هذه هي نتيجة الاختبار عند كتابة هذه التدوينة

أورونج تونس: انترنات ابطأ ماللي تتخيّل
أورونج تونس: انترنات ابطأ ماللي تتخيّل

كما ان نفس المشاكل السابقة مثل مشاكل التقطعات و الانقطاع و محدودية السعة لا تزال قائمة الذات مما يطرح عديد التساؤلات حول جودة خدمات الشركة. نذكر ان المجال مفتوح للشركة للردّ على التساؤلات المطروحة.

[ads2]

Comments

comments