أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية في 2022 

كثير منا يحتاج الى دروس تعلم اللغة العربية , الا أن اغلب الدروس الموجودة على شبكة الانترنت تكون مدفوعة أو ذات محتوى ضعيف. لكن اليوم سنتعرف على أحسن مواقع تعلم اللغة الإنجليزية والتي تقدم محتوى رائع  بدون مقابل. 

موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية PDF

أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية
موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية PDF

موقع كتب تعلم اللغة الانجليزية PDF وهو من أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية ,موقع إلكتروني وأحد أقوى المصادر التي تجد فيها كتب تعلم الإنجليزية باللغة العربية عبر الإنترنت، يحتوي على عدد متميز من الكتب والمقالات التي تساعد على استقبال و إتقان اللغة بطريقة سريعة، منها المتخصص في قواعد اللغة ، النطق ، الترجمة  وتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر حتى الإحترف .

منصة تعلم اللغات Duolingo

أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية
منصة تعلم اللغات Duolingo

المنصة مجانية بشكلٍ كامل، يمكنك فتح حساب على Duolingo مجانيً ، ويُمكن إضافة اللغات التي تريدها بشكلٍ سهل وبسيط، المنصة تدعم أكثر من لغة أيضاً وليس فقط اللغة الانجليزية ,عند التسجيل في منصة Duolingo ، يُمكنك بدأ التعلم من الصفر، أي من الدروس الموجهة لشخصٍ لم يسبق له أن تعامل مع اللغة بأي شكل، أو يُمكنك الحصول على اختبار بسيط لتقييم مستواك، وهذا سيفتح لك قائمة الدروس المتقدمة حسب النتيجة التي حصلت عليها وحسب مستواك فاللغة الإنجليزية.  

موقع TalkEnglish

photo3
موقع TalkEnglish

من أفضل الطرق لتعلم تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة هي القرائة والاستماع والتحدث معا. فالدروس في TalkEnglish.com أعدت طبقا لذلك , يحتوي الموقع على عديد المحادثات ودروس الإستماع التي سوف تساعدك حقاً في تحسين قدراتك على النطق بطريقة صحيحة و التعلم بسرعة.

موقع British council

photo4
أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية في 2022 

موقع British council الرسمي هو موقع إلكتروني وأحد المصادر الرسمية وهو من أفضل مواقع تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، يحتوي على عدد متميز من الفيديوهات و المقالات والألعاب التي تساعد على تعلم اللغة بطريقة سريعة، ومقاطع صوتية للتدريب على النطق والاستماع، كما أنه يقوم بالعديد من التمرينات التي تدرب العقل على الكتابة والقراءة والاستماع. 

قد يعجبك أيضا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر