مجلة TGTV الإلكترونية
Be Gamer Or Die Trying

8 من أفضل العاب الاندرويد 2021

0

تقدم لك أفضل العاب الاندرويد ساعات لا حصر لها من الترفيه والمرح. بغض النظر عن ما أنت مهتم به – الألعاب الإستراتيجية ، ألعاب الرماية من منظور الشخص الأول ، ألعاب الألغاز والمزيد – من المحتمل أن تكون هناك لعبة على متجر Google Play ستستمتع بها.

تكمن المشكلة في الفرز عبر العديد من عناوين متجر Play للعثور على أكثر الألعاب جاذبية. وعلى الرغم من أن العديد من أفضل العاب الاندرويد مجانية ، ستجد بعض الألعاب التي تتطلب الدفع مقابل تنزيلها. قد تجد نفسك تتساءل عما إذا كانت لعبة معينة مدفوعة الأجر تستحق العناء.

Triple Agent

أفضل العاب الاندرويد

يشبه إلى حد كبير بيننا ، الوكيل الثلاثي هو كل شيء عن الخداع. سيكون هناك فريقان ، أحدهما مكلف لجعل الفريق الآخر يدير نفسه. كن حذرًا بشأن الانحراف أو الخداع ، لأن ذلك قد يكون له عواقب على فريقك.

تُلعب اللعبة على جهاز واحد مع توضيح القواعد أثناء اللعب. إنها لعبة حفلة رائعة أخرى تجمع الناس معًا من خلال قلبهم ضد بعضهم البعض.

Call of Duty: Mobile

أفضل العاب الاندرويد كالفدوتي

 

Call of Duty: Mobile واجهت بعض الشكوك عندما تم الإعلان عنها ، ولكن سرعان ما تلاشى ذلك عندما وضع الناس أيديهم على إصدار اندرويد من اللعبة. إنها لعبة إطلاق نار رائعة بشكل لا يصدق للجوال و تعتبر من أفضل العاب الاندرويد ، مع الكثير من الأسلحة لاستخدامها والكثير من الأشياء لمطاردتها. الضوابط – الشاشة التي تعمل باللمس أو وحدة التحكم – تستجيب للغاية. يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من أوضاع اللعبة ، مثل Death Match و Battle Royale وقوائم التشغيل التنافسية المصنفة.

هناك قدر مذهل تمامًا من التخصيص ، اعتمادًا على الأسلحة والقنابل اليدوية والثانوية والامتيازات التي تفضلها. يضيف صانع السلاح مزيدًا من العمق ، مما يتيح لك تعديل بندقيتك المفضلة وفقًا لأسلوب لعبك (ويمنحك ملحقات وتمويهات لتلاحقها بعد ذلك). للحصول على لعبة مجانية ، يعد Call of Duty: Mobile أحد أفضل الخيارات في هذه القائمة بأكملها. أعطها فرصة.

Doom and Doom II

mhyU4WLsFGFigNzA99Ssz6 970 80.jpg

Doom and Doom II هما أحفاد مطلق النار من منظور شخص أول. لم يبدأ وصولهم إلى Android بشكل جيد ، ولكن بعد أن أصلحت Bethesda بعض نقاط الألم الرئيسية ، أصبحت المنافذ صلبة تمامًا. كلاهما يدعم وحدات التحكم ونسب العرض إلى الارتفاع الأوسع ومعدلات التحديث الأسرع.

إذا كنت ترغب في أخذ عينات من تاريخ الألعاب ، فإن هاتين اللعبتين تستحقان وقتك. سيعيدونك إما إلى طريق العودة ، أو يساعدونك في تقدير ما نحن فيه الآن في نوع مطلق النار.

PUBG Mobile

e2BFM2M3SiGFWAwNwMwmtG 970 80.jpg

شهدت PUBG أيضًا انتقالًا إلى الهاتف المحمول ، ومثل Call of Duty ، ظهر إصدار Android جيدًا. تلعب لعبة battle royale دورًا رائعًا على الهاتف المحمول ، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وعناصر تحكم رائعة. إنها لعبة مثيرة للإعجاب تمامًا بها الكثير مما يمكن القيام به والعديد من الأوضاع التي يمكنك تجربتها.

على الرغم من وجود Call of Duty: Mobile ، تبرز PUBG Mobile كواحدة من أفضل ألعاب Android ، وذلك بفضل مجموعة كبيرة من اللاعبين والتحديثات المستمرة.

Bridge Constructor Portal

MAkJ3fX6MFvQxeseH2hnAm 970 80.jpg

هناك العديد من ألعاب Bridge Constructor ، لكن إصدار Portal هو الذي يعد من بين أفضل ألعاب Android. إنه مزيج مثالي من امتيازين ممتازين ، مما يجبرك على مواجهة قوانين الفيزياء وبعض شذوذ Aperture Labs.

يبقى الهدف كما هو: بناء جسر لنقل مركبة من النقطة أ إلى النقطة ب بأمان. قول هذا أسهل من فعله ، لكنك ستكتشف ذلك بنفسك بمجرد أن تبدأ. لن تحاربك الجاذبية فحسب ، بل ستقف في طريقك أشياء مثل البوابات والخير الذي يحمل طابع البوابة.

The Eyes of Ara

افضل العاب الاندرويد

إذا كنت تحب Myst and Riven من الأيام الخوالي ، فقد تكون The Eyes of Ara مناسبة لك. إنها لعبة مغامرات ألغاز تستمر في العطاء مع بيئات جميلة لتجعلك مهتمًا قد تكون الثانية في سلسلة أفضل العاب الاندرويد 2021 . بعض الألغاز مجنونة جدًا ، لكن الكنوز التي ستجدها ستجعلك تستمر.

ناهيك عن الإحساس المطلق بالرضا الذي ستحصل عليه عند إكمال أحد الألغاز. لعبة The Eyes of Ara هي لعبة رائعة تأخذ كل ما أحببناه في Myst and Riven وتضعها على هاتفك

Monument Valley 2

S2Aqor2Gq8rjeNWwjWmDGi 970 80.jpg

لا يمكنك التحدث عن ألعاب الألغاز على الهاتف المحمول دون ذكر Monument Valley ، على الرغم من أننا في هذه الحالة نوصي بتكملة لها. هذه M. تجبرك الألعاب المستوحاة من Escher على التفكير خارج الصندوق لحل المشكلات ، وتغيير وجهة نظرك فعليًا لتحقيق أهدافك. إنهم مميزون حقًا.

يحافظ التصميم الفني الجميل ورواية القصص المبسطة على Monument Valley و Monument Valley 2 مثيرة للاهتمام وجذابة بينما تضغط إلى الأمام لحل اللغز التالي. كلاهما يأتي موصى به للغاية.

The Room: Old Sins

FyK9ZXPw9PSSUCb4BXBLKC 970 80.jpg

غالبًا ما يتم الترحيب بسلسلة ألعاب The Room باعتبارها ذروة ألعاب الألغاز على Android. بينما يجب أن تحكم على ذلك بنفسك ، كن مطمئنًا أن هذه الألعاب هي ألعاب ألغاز ممتازة وتستحق الوقت والمال.

أفضل ما في الأمر هو The Room: Old Sins ، حيث ستحل الألغاز المعقدة وتحل قضية المفقودين الغامضة. إنه ممتع للغاية ، حيث تجتمع الموسيقى والجو معًا لخلق أجواء زاحفة.

إشترك في خدمة الإشعارات

اترك رد